الجمعة 18 نيسان 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
لقاء يجمع أكثر من 200 محامي وشخصية عجلونية في منزل المحامي علي فريحات دعوة لحضور حفل تكريم نخبة من أبناء عشيرة المومني يوم السبت القادم ريال مدريد يتوج بكأس الملك على حساب برشلونة الإئتلاف الوطني الأردني يعقد إجتماعه السابع في ديوان عشيرة الشويات في الأغوار النائب بني عطا في كلمته أمام جلالة الملك- العمل في عجلون مخيبا للآمال ودون المستوى المطلوب الفواعرة مديراً لتربية عجلون وشهاب لتربية جرش المعهد الجمهوري - عجلون يستضيف الهلال الاحمر -عجلون لعقد محاضرات توعوية دورية شهاب يرعى إحتفال مدرسة الملك الناصر الأساسية للبنين بالمناسبات الوطنية تحطم طائرة لسلاح الجو الملكي واستشهاد قائدها الفواعرة يفتتح في مدرسة الاميرة عائشة ندوة حول مخاطر المخلفات الكهربائية والالكترونية حسين عبدالله محمد شويطر في ذمة الله يوم علمي لقسم اللغة الانجليزية في كلية عجلون الجامعية الجزائر تنتخب رئيسها اليوم وسط قلق في الشارع الوحدات يوسع فارق الصدارة بثلاثية والبقعة ثانيا بسداسية تشكيلات إدارية في «التربية» وإحالة عدد من موظفي «الوزارة» الى التقاعد
البحث عن
في
عين على عجلون
عُذراً معالي وزير الزراعة – زيارتكم الى عجلون مُتأخرة جداً

من عادتنا في محافظة عجلون أن نرحب بالضيف وأن نقدم له كل ما يليق به من ترحيب وتكريم ، ولكن من حقنا أيضاً أن نبدي رأينا بزيارات بعض المسؤولين الروتينية التي لا تقدم ولا تؤخر شيئاً سوى إشغالنا لبعض الوقت بتوصيات لن تجد لها طريقاً على أرض الواقع .

التفاصيل
كتًاب عجلون

بعد ما يحلقوله (ما بيجمعش)

بقلم يوسف المومني

المتنفّذون وحرمة الجامعات

بقلم أ.د. صلاح جرّار

رسول السلام بين الفاتكان وفيينا والكرملن وعمان

بقلم السفير الدكتور موفق العجلوني

الأسرة وريحانتيها (12 )

بقلم عقيد ركن متقاعد محمد احمد الهزايمه

اجراس الفتنه بالزعتري تقرع ......!

بقلم الحاج عقاب العنانزة

رجعت حكومتنا لرغيف الخبز

بقلم زياد البطاينه

قصة نسيمى و أخيها

بقلم الدكتور أحمد عناب

جامعة عجلون الحكومية....

بقلم د. منيب الزغول

عجلون اغنى المحافظات الاردنية

بقلم عيسى محارب العجارمة

تهاني وتبريكات
أرشيف الأخبار
أبناء عشيرة المومني في دولة الإمارات يناشدون أبناء العشيرة في عجلون ضرورة فرز مرشح إجماع واحد للعشيرة

الكاتب / المصدر: الدكتور نعيم المومني - أبو ظبي - لعجلون الإخبارية
تاريخ الخبر 05-01-2013

=

عجلون الإخبارية - عقد  أبناء عشيرة المومني في دولة الإمارات العربية إجتماع  هاما تم من خلاله بحث عدد من القضايا الي تهم أبناء العشيرة في دولة الإمارات العربية  ومنها ضرورة المشاركة في إنتخابات الجمعية الأردنية ، وكذلك وجه أبناء العشيرة في دولة الإمارات رسالة ونداء الى عشيرة المومني في محافظة عجلون للإتفاق على مرشح إجماع واحد للعشيرة والكوتا النسائية ومرشح للقوائم الوطنية .

وتاليا نص البيان الذي أصدره أبناء عشيرة المومني خلال إجتماعهم في دولة الإمارات العربية المتحدة

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ((وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) " صدق الله العظيم (التوبة:105)

إلتقى جمع غفير من ابناء عشيرة المومني في دولة الامارات العربية المتحدة بمقر الجمعية الاردنية بابو ظبي في اول يوم من أيام السنة الجديدة مباركين ومهنئين لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالسنة الجديدة ، ومثمنين دور دولة الامارات حكومة وقيادة وشعبا في الدعم الكبيرالذي يقدمونه للملكة الاردنية الهاشمية وشعبها على كافة المستويات.

تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الهامة داخل الوطن الحبيب الاردن وخارجه ، وتم الاتفاق على تنفيذ مجموعة من البنود أهمها:

المشاركة في انتخابات رئاسة الجمعية الاردنية وعضويتها في ابو ظبي بدورتها الجديدة.تأسيس صندوق تكافلي يخدم كافة ابناء العشيرة في دولة الامارات ويخصص للانفاق على اجتماعات ابناء العشيرة، والمشاركة في المناسبات الوطنية المختلفة  إضافة لتوفير الدعم في حالات السفر الطاريء والوفاة.وإصدار بيان لعقلاء عشيرة المومني وحكمائها بخصوص الانتخابات النيايبة الاخيرة وضرورة إفراز مرشح لمحافظة عجلون، ومرشحة الكوتا، إضافة لمرشح من ضمن القوائم الوطنية المختلفة خاصة وأن الفرصة لازالت متاحة لتحقيق ذلك.

وأختتم ابناء العشيرة جمعهم الكبير بالتاكيد على الانتماء والولاء للدولة الاردنية وقيادتها الهاشمية سائلين المولى عز وجل ان يديم عليها نعمة الامن والامان والاستقرار.

اللجنة الدائمة لابناء عشيرة المومني تشكر ابناء العشيرة الذين تكبدوا عناء السفر لحضور هذا الجمع الطيب، كما وتشكر رجل الاعمال ، ابن العشيرة البار السيد عارف المومني "ابو كفاح "على دعوته الكريمة لوليمة الغداء في هذا اليوم.

 

 


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
سمير المومني     |     12-01-2013 01:31:00
الديمقراطيه المتعفنه
ابناء عشيره المومني وغيرها من عشائر المملكه الاردنيه الاردنيه الهاشميه لا يوجد ديموقراطيه مبنيه على اساس قبلي وعشائري الا في الاردن انا رايي انتخب الاصلح لو يهودي
يعقوب المومني     |     11-01-2013 15:12:45

تحية لابناء الوطن من عشيرة المومني وللاردنيين جميعا وخاصة الاخ العزيز ابوباسل
محمد المومني     |     08-01-2013 22:01:45
الإمارات
حقيقة هو لقاء جميل و بادرة طيبة رغم أنني و بعض أبناء المومني في دولة الإمارات لم نعلم به لسوء حظنا . و لكنها بادره طيبه على الطريق لتصحيح المسار رغم الفرقة الموجودة حاليا حيث فقدنا رونقنا على الصعيد المدني و على الصعيد السياسي... نسال الله التوفيق و تحية للإخوان من أبناء المومني المقيمين في هذا البلد الطيب الإمارات العربية المتحدة
ام هيثم / الشميساني     |     08-01-2013 18:49:22
الى المعلق صادق ابو نصير
الى الاخ صادق احمد المومني ابو نصير . نرجو عدم الاطالة بالكتابة لان الاطالة تأخذ حيز كبير . ومن الصعب قرائتها لان المقالات بطلنا نقرئها فما بالك بتعليق ونصائح ووووو.. .
ام هيثم / عمان - الشميساني     |     08-01-2013 18:48:16
التعلق الطويل
الى الاخ صادق احمد المومني ابو نصير . نرجو عدم الاطالة بالكتابة لان الاطالة تأخذ حيز كبير . ومن الصعب قرائتها لان المقالات بطلنا نقرئها فما بالك بتعليق ونصائح ووووو.. .
ياعمي الناس بعصر السرعة
علي الخلف     |     08-01-2013 14:10:59

الشكر موصول لاخواننا في الخارج وفي دولة الامارات , ةان شاء الله لن نخيب املكم وسنكون عند حسن الضن بنا المهم همتكوا معنا ( ونفس الرجال بحيي الرجال
loleta momani     |     08-01-2013 13:42:26

ابو كفاح مشهود له بالكرم والأصل الطيب الي الامام ونحن من بعدك عمي الغالي
مهند اكرم المومني . . سدني - استراليا     |     08-01-2013 11:28:54


لا احد ضد فكرة الإجماع ولكن اذا بقي 11 مرشح مومني لن يصل ولا مرشح للبرلمان ففرصة العشيرة الوحيدة هي الكوته النسائية لنكن جميعا مع ام مراد ولتكون درسا قاسياً لكل من يرفض الإجماع.
صادق احمد المومني // عمان ــــ ابو نصير     |     07-01-2013 13:15:30

صادق احمد المومني // عمان ــــ ابو نصير | 07-01-2013 11:37:13

وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ ۚ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ . صدق الله العظيم


فهنيئا لكل الأخوة الأفاضل والأكارم دون استثناء وجزآهم الله الخير والرحمة والتوفيق , والذين اجتمعوا , واعتقد أن الشباب قد أدركوا الحقيقة بأننا جزء لا يتجزأ من الوطن الاردني , والكل في هذا الوطن يسعى للتغيير , لاظهار وابراز وجوه جديدة , طمعا واملا أن يكونوا سندا وعونا , للخير ولم الشمل لأبناء العشيرة بشكل خاص وللاردن بشكل عام على كلمة سواء .

تجمع أبناء العم والأهل والأقارب على مائدة الوفاق والاتفاق داخل الاردن وخارجه مفخرة للجميع , ولخير البلاد والعباد في اردنا الغالي باذن الله , وأسأل الله العظيم بقدرته ورحمته , أن يكون هذا الوفاق والاتفاق في الداخل والخارج .

قد افتتح بسم الله , وتخلله كل ما يرضي الله ورسوله والمؤمنين , وبنفوس راضية مطمئنة من الحاضرين لعمل الخير , وختم اللقاء بعون الله , يسبحانك اللهم وبحمدك , نستغفرك ونتوب إليك .

كما أسأل الله العزيز الحكيم , لكل الأخوة الأفاضل والأكارم , الذين سيزكون أنفسهم للعمل العام وخدمة الناس أن : ــ

1 ) أن يكونوا من ذوي السمعة والسيرة الطيبة بين الناس , وأن يستفتوا أنفسهم يذلك , قبل أن يفتيهم الآخرين .

2 ) وأن يكونوا قادرين على الخدمة العامة, بالقوة والتقوى والأمانة المادية والجسمية والمعنوية.

3 ) أن يكون قدوتهم بتزكية أنفسهم, سيدنا يوسف علية الصلاة والسلام, من حيث معرفته وإدراكه لنفسه, بقدرته الإيمانية والإدارية والعلمية, وتحقيق حد ادني من العدالة بين الناس.

4 ) أن يتحروا الصدق بأنفسهم وبوعودهم وبرامج عملهم , ولكل الناس بإذن الله .

5 ) أن يكون لهم خبرة بالعمل العام, بقيادة وخدمة الناس, ولهم حد أدنى من المعرفة القانونية بأنظمة وقوانين ودستور الدولة.

6 ) انا لست منافسا لأي واحد من الذين زكوا انفسهم للترشح , وكلهم أفاضل طيبون بحمد الله وفضله , ولكن أقول وباالله التوفيق , أنه يجب على الذين أخذوا فرصتهم في السابق أن يفسحوا المجال لغيرهم ليفسح الله لهم في دنياهم وآخرتهم , فهذه رغبة كل الاردنيين في رحاب الوطن كله من اقصاه الى اقصاه .

وبهذا الصدد أتوجه بالسلام والتحية والاكبار , لرجل المواقف الحاج ناجح محمد عكاشة المومني , الذي سجل مثلا يحتذى بالقدوة الحسنة, والايثار والنخوة والتنازل والتسامح لآهله وعشيرته, في مرتين متتاليتين , هذا الرجل يجب أن يشار اليه بالشكر والامتنان فهو يستحق ذلك بامتياز , ونأمل أن يكون قدوة لكل من تأخذه العزة بالأتم والعدوان والكبرياء على اكتاف اهله وبلده .

هذه وجهة نظر شخصية من صادق احمد المومني ( ابو تامر ), والذي يقف باذن الله وعونه وتوفيقه على مسافة واحدة من كل الذين زكوا انفسهم للعمل السياسي العام , وهي غير محصنة من النقد, والتعديل, والإضافة, والله ولي التوفيق .
مهند اكرم المومني . . سدني - استراليا     |     07-01-2013 09:01:01

وانا مع الإجماع ولكن للاسف كبار العشيرة يعلمون بأن 11 مرشح لن ولم ينجح منهم احد بالانتخابات بسبب سؤ الفهم لمعنى مصلحة عشيرة المومني لماذا يتعلق مصير مايقارب 80000 شخص ب 11 شخصا هل هم مجبرون على الخنوع لهؤلاء. ومن هذا المنبر العزيز أناشد أهلي واقاربي بدعم صاحب الفرصة الأقوى المتمثلة بالكوته النسائية ذالك من مبدأ مصلحة العشيرة فوق الكل
فوزي المومني- خبير احصائي/ ابوظبي     |     07-01-2013 07:08:59


اصدرت هيئة شباب عشيرة المومني ومنطقة الجنيد مبادرة طيبة يوم 5/1/2013 و سبقتها مبادرة من ابناء ورجالات العشيرة المغتربين في دولة الامارات يوم 1/1/2013 بنفس التوجه:

{{ إليكم انتم أيها المرشحون للنيابة من ابناء العشيرة ودون استثناء بالاتفاق فيما بينكم للخروج بمرشح واحد ( ووحيد ) لهذه العشيرة التي نرجوا أن تتقوا الله فيها وذلك قبل الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 10 / 1 / 2013 }}

واذا لم يتم اتفاق المرشحين على شخص واحد في ذلك التاريخ المحدد فانني اناشد جميع ابناء العشيرة باتخاذ موقف واحد صارم هو (( عدم انتخاب اي مرشح منهم )) حتى يخرجوا ((بالعار )) وبدون اصوات لأن استمراهم سيؤدي حتما الى فشل العشيرة بسبب تعنتهم
حسن مفلح محمد القضاه - ابو ناصر - ابوظبى     |     07-01-2013 06:49:55

كل الحب والتقدير الى سعادة الدكتور نعيم المومنى على هذه المبادرة الطيبة - متمنيا الى الاحبه ال المومنى الكرام
الخروج بمرشح واحد فقط 0
بدرالدين المومني     |     06-01-2013 22:10:09
بارك الله بكم
تحيه لكم جميعا بارك الله بكم وبخطاكم هامات لاتنحني وعزائم لا تلين طبتم وطاب ممشاكم تحيه واحترام لكم ونسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يوحد الصف دائما .تتوحد قلوب ابناء العشيره
جعلكم الله جميعا مفاتيح خير دائما
غنام دويكات _ عرجان     |     06-01-2013 18:48:29

اللهم خذ بايديهم
الدكتور محمد فاروق المومني     |     06-01-2013 18:37:37

كل الشكر والتقدير لوكالة عجلون الموقرة على نشر هذا الموضوع الجميل بصوره ومعانيه ومغازيه المفهومة وقد جاءت فكرته الطيبة وكلماته المعبرة عن وجدان المجتمعين من ابو المكارم الدكتور نعيم المومني ...نحن في حقيقة الأمر مع الأهل والأقارب أينما كانوا وكيفما كانوا ...نسعد بسعدهم ونشقى بشقاهم جعل الله ايامهم خيرا وبركةوتعاون على البر والتقوى ..... وكلنا شوق وحنين الى كل جبل عجلون الاشم بعشائرة الكريمة وأسره الطيبة و زواره ومحبيه والوانه الجميلة ونسيمه العليل .... ولا ننساه ابدا حتى ولو كنا في بلدنا الثاني (دولة الإمارات )ام الخيرات التي لا ينقطع عطائها بإذن المولى ونسأل الله ان يديم عليها النعم
د. نعيم فرحان المومني     |     06-01-2013 17:32:43
لقاء النشامى
كل التحية والتقدير للأهل والعزوة أبناء عشيرة المومني في دولة الامارات. كان لقاء رائعا بحق وهو واحد من لقاءات دورية يجري عقدها كل فترة. نتمنى من اعماقنا ان تتوحد قلوب أبناء العشيرة في عجلون كما توحدت هنا في أبو ظبي. والله لازالت الفرصة سانحة، ومن يمتلك زمام المبادرة من المترشحين باﻻنسحاب لصالح سمعة العشيرة ، سينال رضا واحترام الجميع. كلنا ثقة وأمل بكم أيها اﻻحبة في الوطن العزيز، ونتمنى ان نستمع لاخبار جيده قبل اغلاق باب اﻻنسحاب. وفقكم الله وسدد على دروب الخير والفلاح خطاكم.واشكر كل أبناء العشيرة على وقفتهم الرائعة، وتوحدهم على قلب رجل واحد.
صادق احمد المومني // عمان ـــ ابو نصير     |     06-01-2013 16:45:32
ايها الاخوة الاكارم عذرا لكم // دعونا هذه المرة نجرب الترشح الحر لمن اراد ويرغب , ثم نقيم النتيجة في المستقبل بعون الله // واريد ان اضع هذه المداخلة الخارجة عن نطاق اجتماعكم الخير والغيور على مصلحة اهلكم وعشيرتكم في الاردن عامة وعجلون خاصة .
صادق احمد المومني // عمان ــــ ابو نصير | 06-01-2013 11:54:55

الارهاب الفكري بشكل خاص , وكل انواع الارهاب الاخرى , اعمال وتصرفات مدانه ومرفوضوة جملة وتفصيلا , واعتقد أن السواد الأعظم من الناس يتفقون ويلتقون على ذلك , ولكن ؟؟؟؟.


قال الله تعالى (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ} صدق الله العظيم

وقال تعالى (كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رهين ) . صدق الله العظيم

بسم الله , وعلى بركة رسول الله , اقول بأن الارهاب بكل اشكاله والوانه ومعتقداته مدان ومرفوض عملا وفعلا وقولا وتقريرا , ولا اعتقد أن عاقلا يقره أو يعترف به , وهذا أمر مسلم به كما اعتقد واتوقع عند الغالبية العظمى من الناس واصحاب الفكر .

وانا مع احترامي وحبي وتقديري للاستاذ والمحامي الكبير محمود الخرابشة , هذا الشخص المعروف واللامع اسمه , كضابط مخابرات قديم وكنائب لعدة مرات , وكمحامي ومحاضر , ورئيس اللجنة القانونية لعدة مرات في مجلس النواب .

هذا الشخص الكبير بما تسلمه من مواقع ومناصب , بالاضافة الى علو صوته الجهوري في محافل وطنية كثيرة, لم يستطع من خلال هذا وذاك من علمه وفعله أن يكسب قلوب الناس خاصة الفقراء والمهمشين منهم .

واعتقد أن ما حصل له في مناظرته مع سالم الفلاحات ليس وليد تلك اللحظة , بل هو نتيجة تراكمات كثيرة عليه وعلى سيرته الذاتية , وأن صوته الجوهري الذي كان يعلو في مجلس النواب , وعلى امواج الاثير في محطات الاذاعة والتلفزة , لم يستطع أن يحقق لنفسه , اثرا طيبا واحدا يكسب به قلوب الناس .

وهذا هو السبب الاساسي والمهم لما تعرض له من تهكم في مناظرته مع الفلاحات , والناس تترصد له سببا مباشرا لا قيمة له برأيي , لتعلن رفضها لما يقول , بل ولتعلن النكير عليه وعلى كل من حذا حذوه , وقد حصل له فعلا حيث علا صوت الناس ملينا ملينا .

كما انني شخصيا اسجل على النائب السابق محمود الخرابشة سامحه الله , أنه رضي على نفسه , وعلى حساب رضا الله اولا , ورضا معظم الناس من الشعب الاردني الذين لديهم العشرات من الشباب العاطلين عن العمل .

بتوظيف ابنائه الثلاثة حفظهم الله له , بثلاثة مواقع مهمه , احدهم بالديوان الملكي ومن كبار موظفيه , وثانيهم في رئاسة الوزراء , وابنته قاضية في المجلس القضائي , اللهم لا حسد , اللهم لا ضغينة , وكان يبرر للناس انهم حصلوا على ذلك حسب الدور والتنافس الحر , بينما عشرات الشباب يستجدون هذا المسؤول وذاك , ويردون على اعقابهم خاسرين .

انا انصح النائب الكبير محمود الخرابشة بتصويب وضعه مع الشعب الاردني قبل فوات الآوان , ان كان يملك زمام المبادرة للتصويب , وان يغير من اسلوب عمله وطريقته بالتعامل مع الناس , وان يبين للناس توبته وندمه على قصوره في عدم تقديم ولو القليل لهم , حتى يواجه بالتحية والتصفيق والضم بالاحضان , بدلا من اعلان النكير والعصيان عليه وعلى فعله .
وعذرا له سلفا ولعل له سمع صراخ المهمشين ملينا ملينا , وشكرا


مريد المومني البحرين     |     06-01-2013 15:30:12
وحدة الصف
هكذا المومنيه في خارج البلاد ابنا عشيره واحده نعتز بهم ونشكر هم في دولة الامارات وكلنا نويد مبادرة ابنا المومني بلم الشمل ونحنو في مملكة البحرين ابنا عشيرة المومني معكم
مريد المومني البحرين     |     06-01-2013 15:18:29
وحدة الصف
هكذا المومنيه في خارج البلاد ابنا عشيره واحده نعتز بهم ونشكر هم في دولة الامارات وكلنا نويد مبادرة ابنا المومني بلم الشمل ونحنو في مملكة البحرين ابنا عشيرة المومني معكم
اياد القضاة     |     06-01-2013 13:27:27
وحدة الصف ضروري
الى الاهل والاحبه آل المومني في المملكة الاردنية الهاشميه انتم اقوى عشيره في محافظة عجلون واذا حصل الاجماع فاننا نبارك لكم المقعد الأول في البرلمان

ندعو من الله ان يحصل الاجماع ووحدة الصف باذن الله
اقرأ أيضاَ
  يوم علمي لقسم اللغة الانجليزية في كلية عجلون الجامعية
  الفواعرة يفتتح في مدرسة الاميرة عائشة ندوة حول مخاطر المخلفات الكهربائية والالكترونية
  شهاب يرعى إحتفال مدرسة الملك الناصر الأساسية للبنين بالمناسبات الوطنية
  المعهد الجمهوري - عجلون يستضيف الهلال الاحمر -عجلون لعقد محاضرات توعوية دورية
  الفواعرة مديراً لتربية عجلون وشهاب لتربية جرش
  النائب بني عطا في كلمته أمام جلالة الملك- العمل في عجلون مخيبا للآمال ودون المستوى المطلوب
  هيئة شعراء وأدباء عجلون تدعو لحضور فعاليات حول مخاطر الزلازل والحد من آثارها
  جمعية عجلون للبحوث والدراسات تناقش خططها ومشاريعها للعام الحالي
  الإئتلاف الوطني الأردني يعقد إجتماعه السابع في ديوان عشيرة الشويات في الأغوار
  جمعية نبع الحياة الخيرية توزع مساعدات على الطلبة الفقراء في لواء كفرنجة
  نادي المعلمين / عجلون - يعقد مسابقة بتحفيظ القرآن الكريم
  اختتام دورة الصحة المجتمعية والإسعافات الأولية في عجلون
  منطقة المقاطع الاثرية في عجلون.. تتحول الى مكان للنفايات والمخلفات
  تنظيم مهرجان لرياض الاطفال في مدرسة خديجة بنت خويلد في كفرنجة
  دعوة لحضور لقاء تشاوري مع النائب علي بني عطا في بلدة عرجان
  ورشة عمل لاستراتيجيات التّدريس في مدرسة حي سكرين الأساسية المختلطة
  توزيع 20 ألف غرسة زيتون على المزارعين في عجلون
  الجبالي مديراً للمؤسسة العسكرية والزغول مديراً للمؤسسة المدنية
  نادي معلمي عجلون يشارك في مخيم الإبداع الثالث لأندية المعلمين في العقبة
  دعوة لحضور حفل تكريم نخبة من أبناء عشيرة المومني يوم السبت القادم
  عـجـلـون : 50 مقلعـا غـيـر مـرخـصـة تمارس اعتداءات على الأراضي والغابات
  نادي كفرنجة الرياضي يفوز على المغير ( 2-1 )
  دورة الإخلاء والتعامل مع الكوارث في مدرسة المرجم الثانوية للبنين
  بيت زياد البوريني يستهل سلسلة نشاطاته بإقامة حفل إستذكار كبير للمرحوم الشاعر زياد البوريني
  إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية قناديل الخير الخيرية
  طلبة كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا يطلقون حملة صحة طفلك إختيارك في عجلون
  الاتحاد الدولي للصليب والهلال الاحمر يطلقان برنامج متطوعي الصحة المحلية
  بدعم من شركة المناصير اطلاق مبادرة شبابية بعنوان عجلون الجميلة نحميها بايدينا
  مدير عام مستشفى الملك المؤسس يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في عجلون
  أسماء المومني رئيسة للإتحاد النسائي في محافظة عجلون
  مدرسة الرحمة للتربية الحديثة
  لقاء يجمع أكثر من 200 محامي وشخصية عجلونية في منزل المحامي علي فريحات
  يحدث في عجلون فقط – جماهير كرة القدم تتابع المباريات من على الأشجار والتلال المجاورة
  عجلون الإخبارية تزور أجمل المنتجعات السياحية في محافظة عجلون والمنطقة ( صور )
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
الثقافة والفنون
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
شخصيات ورموز
الدكتور المهندس محمد نور الصمادي

عُرف عنه إخلاصه وتفانيه الشديد في العمل ، كما عُرف عنه الأمانة والصدق ، وسماعه الرأي والرأي الأخر بكل رحابة صدر ، ، فالحكمة والصبر صفتان تلازمان ضيفنا الكريم صاحب الخُلق الطيب الذي شهد له في ذلك البعيد قبل القريب .

التفاصيل
واقع وحقائق
أقلام وأراء
أدب وشعر وثقافة
الصحة والحياة
دين ودنيا
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح