الخميس 17 نيسان 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
لقاء يجمع أكثر من 200 محامي وشخصية عجلونية في منزل المحامي علي فريحات ريال مدريد يتوج بكأس الملك على حساب برشلونة نص مسودة نظام اللامركزية لمجالس المحافظات لسنة 2014 الملك: الإصلاح خيار استراتيجي للأردن اختتام دورة الصحة المجتمعية والإسعافات الأولية في عجلون نادي المعلمين / عجلون - يعقد مسابقة بتحفيظ القرآن الكريم جمعية نبع الحياة الخيرية توزع مساعدات على الطلبة الفقراء في لواء كفرنجة الإئتلاف الوطني الأردني يعقد إجتماعه السابع في ديوان عشيرة الشويات في الأغوار جمعية عجلون للبحوث والدراسات تناقش خططها ومشاريعها للعام الحالي هيئة شعراء وأدباء عجلون تدعو لحضور فعاليات حول مخاطر الزلازل والحد من آثارها النائب بني عطا في كلمته أمام جلالة الملك- العمل في عجلون مخيبا للآمال ودون المستوى المطلوب الاعتماد العالي" تنذر جامعات جرش والزرقاء والإسراء "IFC" تمول مشاريع للطاقة المتجددة بقيمة 500 مليون دولار مصر: حبس القيادي السلفي حازم أبو اسماعيل 7 سنوات الفواعرة مديراً لتربية عجلون وشهاب لتربية جرش المعهد الجمهوري - عجلون يستضيف الهلال الاحمر -عجلون لعقد محاضرات توعوية دورية شهاب يرعى إحتفال مدرسة الملك الناصر الأساسية للبنين بالمناسبات الوطنية تحطم طائرة لسلاح الجو الملكي واستشهاد قائدها وزير الزراعة : نخسر سنويا ما يزيد على 3000 شجرة حرجية لغايات المشاريع
البحث عن
في
عين على عجلون
مجلس المحافظة الجديد المقترح – نتمنى أن لا يكون نسخة مكررة عن المجالس الإستشارية السابقة

في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم وشارك فيها وزراء الداخلية والإعلام والبلديات للحديث حول القراءة الاولية لمشروعي نظام الادارة اللامركزية لمجالس المحافظات وقانون البلديات ، حيث شرح الوزراء أبرز ملامح مجالس المحافظات

التفاصيل
كتًاب عجلون

المتنفّذون وحرمة الجامعات

بقلم أ.د. صلاح جرّار

رسول السلام بين الفاتكان وفيينا والكرملن وعمان

بقلم السفير الدكتور موفق العجلوني

الأسرة وريحانتيها (12 )

بقلم عقيد ركن متقاعد محمد احمد الهزايمه

اجراس الفتنه بالزعتري تقرع ......!

بقلم الحاج عقاب العنانزة

رجعت حكومتنا لرغيف الخبز

بقلم زياد البطاينه

قصة نسيمى و أخيها

بقلم الدكتور أحمد عناب

جامعة عجلون الحكومية....

بقلم د. منيب الزغول

عجلون اغنى المحافظات الاردنية

بقلم عيسى محارب العجارمة

النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة

بقلم محمد سلمان القضاة

تهاني وتبريكات
أرشيف الأخبار
بحضور جماهيري واسع المرشح محمد إسماعيل فريحات يفتتح مقره الإنتخابي في كفرنجة

الكاتب / المصدر: منذر الزغول - وكالة عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 12-01-2013

 =

عجلون الإخبارية – بحضور جماهيري واسع غصت بهم جنبات ديوان عشيرة الفريحات في كفرنجة والساحات المقابلة للديوان ، إفتتح المرشح محمد إسماعيل فريحات ( أبو سلطان ) مساء اليوم السبت مقره الإنتخابي ليعلن بذلك إنطلاقه قويه لحمتله الإنتخابية .

 

حفل الإفتتاح الذي حضرته جماهير غفيرة من عشيرة الفريحات ومعظم عشائر كفرنجة ومحافظة عجلون والوطن تقدمهم أيضا مرشحين ومرشحات من كفرنجة ومن خارجها وذلك عملا بميثاق الشرف الذي تم الإتفاق عليه بين عشائر كفرنجة وجاء بتنظيم من جمعية كفرنجة للتربية الخاصة .

 

المرشح محمد إسماعيل فريحات ( أبو سلطان ) القى خلال حفل الإفتتاح كلمة شاملة تناول فيها العديد من النقاط الهامة والضرورية من أبرزها ما تركز عليه بيانه الإنتخابي من العمل على تحسين الوضع المعيشي للمواطن ومحاربة الفقر والبطالة وإيجاد فرص عمل لشباب وشابات اللواء وخاصة في ظل إنتشار ظاهرة البطالة حيث أكد الفريحات على أنه سيعمل جاهدا مع كل الأجهزة المعنية والوزارات ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية لمحاولة إيجاد أكبر عدد ممكن من فرص العمل .

 

وأكد الفريحات خلال حفل الإفتتاح الكبير الذي أداره بكل تميز رئيس جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة مصطفى فريحات على أن الوطن دعانا فلبينا النداء لنكون كما كنا دائما معه وخاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر فيها وطننا والمنطقة جميعها ، مشيرا الى أن نبذ الخلافات الداخلية ورص الصفوف وتكاتف الجهود وتوحيد الكلمة حفاظا على وحدتنا الوطنية التي بها بعد الله قوتنا وهي عدتنا لمواجهة الأخطار المحدقة بنا وإحباط المؤامرات التي تحاك ضدنا والمتمثله في أطماع عدونا الأول إسرائيل .

 

وأضاف الفريحات أننا نلتقي اليوم لنساهم مع جميع الأردنيين في هندسة مجلس نيابي شعبي ينبض قلبه بحس المواطن ويجول عقله في ربوع الوطن وتحرس عينه حقوق الوطن والمواطن حفاظا على السمعة الطيبة للأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة وبهدى من رسالة الإسلام السمحة كما جسدتها رسالة عمان .

 

كما القى المحامي معن الخزاعي الفريحات ( أبو ظرغام ) كلمة ترحيبيه بإسم عشيرة الفريحات أكد فيها على أننا جميعا في كفرنجة عشيرة واحدة نتنافس منافسة شريفة ونبارك للفائز كائن من كان ، وأضاف الفريحات على أن لدينا جميعا تحفظات على قانون الإنتخابات ولكن ورغم ذلك سنشارك جميعا في هذا العرس الديمقراطي من أجل وطننا ومن أجل أن نفرز مجلس نواب من أصحاب الكفاءة والخبرة .

 

كما القى الشيخ إبراهيم عريقات كلمة بين فيها مهام مجلس النواب ودوره التشريعي والرقابي ، كما أكد العريقات على ضرورة إنتخاب نواب يمثلون ضمير الأمة لا يهمهم مصالحهم الشخصية ويقدمون مصلحة الوطن والمواطن عليها ، مشيرا الى أن الأردن بلد الخير والعطاء ونفديه بالمهج والأرواح .

 

من جانبه القى الأستاذ سلامة الخطاطبة كلمة تحدث فيها عن ميثاق الشرف الذي وقعه وجهاء وأبناء عشائر كفرنجة وضرورة الإلتزام فيه ، مبينا على أن جميع أبناء عشائر كفرنجه يجمعهم هما واحدا ومصيرا واحدا .

 

كما القيت خلال حفل الإفتتاح مداخلات من النائب السابق عبد الله فريحات والعميد المتقاعد المهندس هاني الهندي والدكتور غالب الفريحات حيث أكد جميعهم على ضرورة المشاركه الفعاله في الإنتخابات البرلمانية القادمة وإفراز مرشحين على درجه عالية من الكفاءة والخبرة لمواصلة عملية الإصلاح التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني .

 

 

 

 

 

 

 


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عيسى بني نصر ابورائد     |     01-02-2013 17:31:01
المئازره
الف مبروك
عيسى بني نصر ابورائد     |     01-02-2013 17:29:13
المئازره
الف مبروك
25-01-2013 22:07:08

الله يديمك يا عشيره الشيوخ والف مبروك النا
فرح بني سلمان     |     24-01-2013 18:07:50
الف الف الف مبروك للنائب محمد اسماعيل الفريحات
عشائر بني سلمان من عمان تهنئى ال فريحات بالعرس الوطني بفوز النائب محمد اسماعيل فريحات

ونتمنى له النجاح الدائم ............................


جاسر شحاده الفريحات     |     23-01-2013 20:58:09

كل التاييد والمؤازره لمرشح عشيرة الفريحات محمد الفريحات
جاسر شحاده الفريحات     |     23-01-2013 20:58:07

كل التاييد والمؤازره لمرشح عشيرة الفريحات محمد الفريحات
غالب الأشرم (الفريحات) الزرقاء     |     23-01-2013 17:46:41
الى معالي ابو سلطان نبارك قبل ظهورالنتيجة
في هذا اليوم الجميل الدافئ نتوجه من محافظة الزرقاء الى مسقط رأسنا لواء كفرنجة لنوصل الامانة الى من يستحقها ويستطيع ان يحملها وأعانه الله على حملها : اما لماذا نبارك قبل ظهور النتيجة فلأن الهبة لعيون ابو سلطان ستظعه يأذن الله في البرلمان الذي ليس هو مطمعنا فقط ولكن كلنا امل وعلاوة على النيابة ان يكون ابو سلطان هو وزير الداخلية القادم على اقل تقدير لان هذا الوطن بحاجة لرجال اشداء اصحاب رأي وكلمة قوية واعتبارية ليكونو ا من ربان المراكب في الرياح العاتية مبروك لعشيرتنا ولوطننا ولنائبنا بأذن الله وسلمك الله من كل مكروه . عن :حسن الأشرم الفريحات ( أبو غالب) وأولاده/ غالب الفريحات / الزرقاء
محمد فريحات ابو راكان     |     21-01-2013 22:51:48
رساله الى ابناء كفرنجه
نحن كعشيرة الفريحات نبعث رسالة سلام لابناء لواء كفرنجة للمشاركة واختيار الرجل المناسب الذي يحمل هموم اللواء والعمل على افراز صوت نسائي قوي يخدم اللواء لاننا نعتبر كفرنجة عشيرة واحدة تعيش على الالفة والمحبة والتعاون ومقعد اخر تستحقة كفرنجة لذا يجب علينا الا نضيع الفرصة .
فريحات     |     18-01-2013 22:30:58

كل الشكر للشيخ معن فريحات ابوضرغام على مواقفه الرجوليه لمصلحة العشيره
صهيب مدحت فريحات     |     18-01-2013 18:00:41


والله ماني على مدح الريجاجيل بخيل

خاصه لا جيت امدح في زحول الرجال


المشكله مدحهم حمل لا شلته ثقيل

من ثقلها ما يقدر عليها كبار الجمال


حتى لو تحاملت على حملها لابد يميل

مال الجمل حيله على حمل الاثقال


اجل وش حيله قلم بالقصايد يخيل

في معانيها صدق من مزون الخيال


قصيدة ماهي غزل فالطرف الكحيل

ولا هي عتاب وشكوة حال دون حال


قصيدة مدح في ذاك الشهم الاصيل

لعيون ابن كفرنجه محمد اسماعيل
عشائر كفرنجة     |     16-01-2013 17:56:25
فريحات
كل الدعم والتأييد لمرشح عشيرة الفريحات محمد اسماعيل ابو سلطان وابشر ولعيناك ويوم الانتخابات كلنا فزعتك وفالك النجاح ان شاء الله
فريحي حر     |     16-01-2013 17:35:36
لا لكلام يثير الفتن
ليس هناك من يقول ولا يعمل كل شيء واضح و واضح جدا من يعمل بجهد طول الليل و
وطول النهار هذا كلام يثير الفتنه سوف يقول الناس من يقصد بمن يقول ولا يعمل الى احد الجنود المجهولين
احد الجنود المجهولين     |     16-01-2013 14:10:04
تحية احترام للاخ ابو علاء
كل الاحترام والتقدير لابن العم محمد صبحي ابو علاء على مدخلاته الرائعة وكلامة الصادق والواعي انا معك بكل كلمة قلتها لانك قلت كلمة الحق وكلمة الصواب انا ضد التبجيل والمدح الكاذب والنفاق انا مع من يقول ويعمل وليس مع من يقول ولا يعمل وبالنهايه اقول لمرشح العشيرة امنياتنا لك بالتوفيق والنجاح ونراك تحت قبة البرلمان مع تحياتي للجنود المجهولين الذين يعملون بصمت وهمهم وغيرتهم الوحيد ة مصلحة العامه للعشيره وكذلك شكري واحترامي للاخ ابو علاء وترجع بالسلامه
اربد     |     16-01-2013 09:41:40



الاهل والعشيره

الذوق الرفيع هو انتم ......ولم يبقى الا القليل القليل ومع معرفتي التامه بالروح الاخويه

العظيمه التي تمتازون بها فقد ان الاوان لطي صفحة الانقسام فمن يظن ان في الانقسام

مصلحه فهو مخطئ ومن يزكي احدا على احدفي هذه الاوقات الحرجه فهو مخطئ وان اختلفنا

اختلافنا لا يفسد بيننا موده ونحترم ونثمن كل ارائكم وكلنا من كافة الفروع مدعوون للوقوف يدا

بيد عصبه واحده على الخير وجميعنا يعلم انه كان للعشيرةحضور مميز على الساحه البرلمانيه

منذ تاسيس الاماره وقبل ذلك بقرون فلا تفوتوا الفرصه عليكم وفوزكم هو فوز للاباء والاجدادفي

مرقدهم والابناء والاحفاد في حياتهم

وهنا اسال الله ان لا يضيق لكم صدرولا يخيب لكم امر ويجعل لكم في كل خطوه توفيقا ويسرا

والنجاح حليفكم دائما وابدا والله معكم
محمد صبحي فريحات - ابو ظبي     |     16-01-2013 02:14:50
ردا على البلية نفسها والمضحكة لعدم فهمها المضمون
عندما نبرز سمات مرشحنا فهذا يدل على اننا احسنا الاختيار بترشيخ شخص كفؤ لهذه المهمة , وعندما نمتدح ابناء عمومتنا امام العشائر الاخرى فهذا لابراز اننا نحن السباقون للديمقراطية وللعلاقة الطيبة بين العشائر . اما يا شاطر فقد كان المقصود وليس فيه اي تناقض هو انه يجب ان لا ننقص من جهد اي انسان في العشيرة , فانا لو مدحتني العشيرة لوحدي سأعترض على ذلك لاني اعرف ان وراءها فتنة واستفزاز للاخرين ولأنني ادرك بأن هناك من هم احكم واحسن مني وعملوا اكثر مني وبالتالي ينعكس الامر سلبا على الاخرين . فانا افتخر جدا باعمامي واخوالي وابناء عمومتي وافتخر باعمالهم ومواقفهم المشرفة . ولكن عندما يصل الامر للمديح المقصود فبالناقص عنه . فدعاة الوخدة وعدم التفرقة يجب ان لايقبلوا بهذا الاسلوب . وعلى كل حال اعتقد بانك لم تفهم المقصود . واستغرب لماذا لم يكن لديك الشجاعة بذكر اسمك اذا كنت على صواب فكل شيء قابل للنقاش اذا كنت قادرا عليه . ولأنني على يقين بأن هناك تلوح فتنة في الافق قلت ما قلته ردا على من يهدف الفتنة ليعلم بأننا لسنا اغبيا ولم اقل لاصيب احدا في كلامي . ووضعك المداخلتين ليحكم عليها المعلقين ما هي الا شهادة لي باني ابلغ منك قولا واسمى منك هدفا .
اربد     |     15-01-2013 21:16:01

الاهل والعشيره

فوزكم بات مؤكدا

ملموسا باليد

محسوسا بالقلب

مرئيا بالعين

عطوفة محمد فريحات لن نذهب للانتخابات ونحن على شفا جرف هار

سنذهب للانتخابات ونحن على ثقه بانك تقف في مقدمة الصفوف في لواء كفرنجه

سنذهب للانتخابات لانك رجل الكلمه الطيبه الصادقه

لانك الرجل الذي يتصف بالدبلوماسيه في جميع تصرفاته وليس لديك اي مكاسب شخصيه

وهمك الوحيد احقاق الحق وتشريع القوانين التي تخدم المواطن

النقيب اياد فريحات     |     15-01-2013 19:36:21
عمان
االف الف مبروك الافتتاحية المباركه لمرشح لواء كفرنجة ابوسلطان وان شاءالله يبقى الديوان عامر بوجود ابناء العم من عشرة الفريحات ومن اهلنا واقاربنا وعزوتنا ابناء كفرنجه الاطياب وان شاءالله يكون النجاح حليفك يا ابوسلطان وان شاءالله نشوفك ونسمع الصوت الجريء وكلمة الحق تصدح تحت قبة البرلمان بعون الله ..
اشكر جميع الحضور من ابناء كفرنجة على تشريفهم لنا في ديوانهم ديوان عشيرة الفريحات واشكر كل فرد من ابناء عشيرة الفريحات فردا فردا دون استثناء بمن فيهم الجنود المجهولين الذين يعملون بصمت على دعمهم وقفتهم يدا واحده ولمصلحة واحده وغاية نبيله تستحقون الاحترام والتقدير على ما قدمتموه وبالله المستعان
ابن كفرنجه     |     15-01-2013 18:22:09
الفريحات شاده حيللها ع الاخر...........
في هذه الايام اكثر مانرى المرشح الفريحي ابو سلطان بجهود كثيفه مدعوما بابناء عمومته ومن هم على خبره ومن هم اهل الحكمه نراهم بقرعون كل باب بكل محبه ويحاورون بكل حكمه وهم كاليد الواحده وكاافراد جيش يحاربون من اجل العشيره وعلى راس هولاء الجنود حسين الشريده وابو غيث وابو المجد والفوزات وغيرهم كثيروون وفرسان الشباب والله يقويهم بهالبرد..............
شر البلية ما يضحك     |     15-01-2013 18:06:04
اترك لكم التعليق
محمد صبحي فريحات ( ابوعلاء)- ابو ظبي | 13-01-2013 12:20:42
نعم لأبو سلطان

نعم والف نعم لمرشحنا القدير ابو سلطان , صاحب العزيمة التي لا تلين والذي يتسع صدره لكل مطالبنا وهمومنا فعلى بركة الله يا ابا سلطان فاهدافك السامية سوف تتحقق بفضل الله وبعزيمة ابناء عشيرتك وابناء كفرنجة والذين هم العشيرة الكبرى للمرشح الكفؤ امثالك . ومن خلال هذه المداخلة يسعدني ان احيي ابناء العمومه وعلى رأسهم الاخ ابو ضرغام والاخ نائبنا السابق ابو المجد والاخ فوزات والاستاذ مصطفى فريحات على ما بذلوا من جهد رائع في سبيل ايراز التعامل الحضاري الذي يليق بغشائر كفرنجة الاصسلة . لكم جميعا كل التقدير

محمد صبحي فريحات ( ابوعلاء)- ابو ظبي | 14-01-2013 22:45:36
الى كافة الاخوة اصحاب المداخلات

في اعتقادي ان نجاح الاخ ابوسلطان سيأتي نتاج جهد ابناء العشيرة المخلصين كلهم . واذا فشل لاسمح الله سيكون فشلا للعشيرة باكملها . وابو سلطان ليس مرشحا لشخص واحد او لفئة معينة من العشيرة , وبالتالي لاداعي للمجاملات من خلال هذه المداخلات ولاداعي لتجيير هذه الفزعة لفئة دون الاخرى . فالكل عمل بما يمليه عليه الواجب نحو العشيرة حتى مراهقينا كان لهم دور ولايزال في لملمة ابناء عشيرتنا والرفع من شأنها . ولا داعي للمجاملة بأكثر من اللآزم فأبو سلطان خير من يعرف رجالات العشيره ويعرف جيدا من يعمل ومن لا يعمل وهو خبير بالنوايا . فالكل يعرف الكل فهناك الكثير من رجال الفريحات عملوا ونالهم الظلم وهم كالجندي المجهول . وتفضيل شخص على آخر يثير حفيظة الاخرين ويسبب الفتنة والتباعد . فاحذروا الفتنة والمراءاة .
محمد بني نصر     |     15-01-2013 16:23:07
معا لاختيار الرجل المناسب في المكان المناسب
انا كنت من اشد الناس حزننا على الفريحات واللذي حصل بهم الفتره الاخيره ولكن الان انا متفائل جدا لرجوع المياه الى مجاريها وقبل فتره قليله قرع بيتي ابو سلطان وكان معه وجوه طيبه من عشيرة الفريحات اللذين تفرح عيني لرؤيتهم رئيس البلديه السابق فوزات فريحات وابو غيث وبعض من شباب الفريحات النشامى فرأيتهم يقفون جميعا يد واحد ويعملون بجد ومثابره وانا وجميع اقاربي واخواني كلنا معك يا ابو سلطان وبنتمنى النجاح لانه ليس نجاحك وحدك نجاح لابناء كفرنجه جميعا باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب
اقرأ أيضاَ
  وزير الزراعة : نخسر سنويا ما يزيد على 3000 شجرة حرجية لغايات المشاريع
  شهاب يرعى إحتفال مدرسة الملك الناصر الأساسية للبنين بالمناسبات الوطنية
  المعهد الجمهوري - عجلون يستضيف الهلال الاحمر -عجلون لعقد محاضرات توعوية دورية
  الفواعرة مديراً لتربية عجلون وشهاب لتربية جرش
  النائب بني عطا في كلمته أمام جلالة الملك- العمل في عجلون مخيبا للآمال ودون المستوى المطلوب
  هيئة شعراء وأدباء عجلون تدعو لحضور فعاليات حول مخاطر الزلازل والحد من آثارها
  جمعية عجلون للبحوث والدراسات تناقش خططها ومشاريعها للعام الحالي
  الإئتلاف الوطني الأردني يعقد إجتماعه السابع في ديوان عشيرة الشويات في الأغوار
  جمعية نبع الحياة الخيرية توزع مساعدات على الطلبة الفقراء في لواء كفرنجة
  نادي المعلمين / عجلون - يعقد مسابقة بتحفيظ القرآن الكريم
  اختتام دورة الصحة المجتمعية والإسعافات الأولية في عجلون
  منطقة المقاطع الاثرية في عجلون.. تتحول الى مكان للنفايات والمخلفات
  تنظيم مهرجان لرياض الاطفال في مدرسة خديجة بنت خويلد في كفرنجة
  دعوة لحضور لقاء تشاوري مع النائب علي بني عطا في بلدة عرجان
  ورشة عمل لاستراتيجيات التّدريس في مدرسة حي سكرين الأساسية المختلطة
  توزيع 20 ألف غرسة زيتون على المزارعين في عجلون
  الجبالي مديراً للمؤسسة العسكرية والزغول مديراً للمؤسسة المدنية
  نادي معلمي عجلون يشارك في مخيم الإبداع الثالث لأندية المعلمين في العقبة
  دعوة لحضور حفل تكريم نخبة من أبناء عشيرة المومني يوم السبت القادم
  عـجـلـون : 50 مقلعـا غـيـر مـرخـصـة تمارس اعتداءات على الأراضي والغابات
  نادي كفرنجة الرياضي يفوز على المغير ( 2-1 )
  دورة الإخلاء والتعامل مع الكوارث في مدرسة المرجم الثانوية للبنين
  محاضره توعويه بعنوان نشر القانون الدولي الانساني في عجلون
  بيت زياد البوريني يستهل سلسلة نشاطاته بإقامة حفل إستذكار كبير للمرحوم الشاعر زياد البوريني
  إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية قناديل الخير الخيرية
  طلبة كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا يطلقون حملة صحة طفلك إختيارك في عجلون
  الاتحاد الدولي للصليب والهلال الاحمر يطلقان برنامج متطوعي الصحة المحلية
  بدعم من شركة المناصير اطلاق مبادرة شبابية بعنوان عجلون الجميلة نحميها بايدينا
  مدير عام مستشفى الملك المؤسس يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في عجلون
  الـرواتب تستنـزف ما نسبته 65 % من موازنة بلدية الجنيد
  مكب النفايات في الوهادنة مكرهة بيئية وصحية
  أسماء المومني رئيسة للإتحاد النسائي في محافظة عجلون
  مدير شباب عجلون يرعى ندوة اللجنة المجتمعية للهلال الاحمر حول عمالة الاطفال
  المعهد الجمهوري الدولي مكتب عجلون يطلق مبادرة ( ليكن التغيير منكم )
  مدرسة الرحمة للتربية الحديثة
  لقاء يجمع أكثر من 200 محامي وشخصية عجلونية في منزل المحامي علي فريحات
  يحدث في عجلون فقط – جماهير كرة القدم تتابع المباريات من على الأشجار والتلال المجاورة
  عجلون الإخبارية تزور أجمل المنتجعات السياحية في محافظة عجلون والمنطقة ( صور )
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
الثقافة والفنون
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
شخصيات ورموز
الدكتور المهندس محمد نور الصمادي

عُرف عنه إخلاصه وتفانيه الشديد في العمل ، كما عُرف عنه الأمانة والصدق ، وسماعه الرأي والرأي الأخر بكل رحابة صدر ، ، فالحكمة والصبر صفتان تلازمان ضيفنا الكريم صاحب الخُلق الطيب الذي شهد له في ذلك البعيد قبل القريب .

التفاصيل
واقع وحقائق
أقلام وأراء
أدب وشعر وثقافة
الصحة والحياة
دين ودنيا
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح