أراضي عجلون تشهد أزمة خانقة طوال الوقت ومطالب بضرورة إستئجار مبنى أخر

=

عجلون الإخبارية : إشتكى عدد كبير من مراجعي  مديرية  تسجيل أراضي عجلون  من الأزمة الخانقة التي تشهدها المديرية   طوال الوقت ، لافتين الى أن الموظفين يحاولون بكل جهد ممكن خدمة المراجعين وتنفيذ معاملاتهم  بأقصى سرعة ممكنة إلا أنه وبسبب  الحركة النشطة التي تشهدها المديرية وضيق المبنى يحول دون تنفيذ معاملات المواطنين بالسرعة المطلوبة .

 

وأكد عدد أخر من المواطنين إن ضيق المبنى أصبح لا يتناسب مع حجم العمل الكبير الذي تقوم فيه  المديرية ، لافتين الى أن  أراضي  عجلون هي أكثر  مديرية في عجلون تشهد حركة نشطة طوال الوقت وهو الأمر الذي يحتاج الى مبنى أكبر بكثير من المبنى الحالي .

 

الى ذلك أكد بعض المراجعين لأراضي  عجلون   أنهم يعانون الأمرين عند محاولاتهم إيجاد موقف مناسب لمركباتهم ، لافتين الى أنهم يضطرون في كثير من الأحيان الى وضع مركباتهم في أماكن بعيد جداً عن موقع  المديرية   وهو الأمر الذي يسبب لهم مشقة كبيرة  عند  إضطرارهم  تنفيذ أي معاملة تخصهم  في أراضي  عجلون .

 

وطالب عدد من المراجعين التقتهم عجلون الإخبارية أمام  وبداخل أراضي عجلون  الجهات المعنية  بضرورة البحث بأقصى سرعة عن مكان مناسب أخر  لمديرية الأراضي تتوفر فيه المساحات المناسبة للموظفين والمراجعين ، إضافة الى  ضرورة بعده عن وسط المدينة المزدحم طوال الوقت .

 

عجلون الإخبارية تؤكد من جانبها أنها  ترصد  بإستمرار  معاناة   المراجعين   لأراضي   عجلون  بسبب ضيق المبنى  ووجوده  وسط المدينة المزدحم أصلا طوال الوقت  ، لذلك أصبح البحث عن حل أخر وخاصة في مجال إيجاد مبنى مستأجر يفي بالغرض المطلوب ، إضافة الى أن الأمر أصبح يستحق التفكير جدياً بضرورة  إنشاء بناء خاص  لمديرية  أراضي عجلون  ، خاصة وأن قطعة الأرض موجودة وهي مملوكة لمديرية  أراضي  عجلون ومساحتها تقدر بخمسة دونمات .

 

تقرير /  منذر الزغول 

 

التعليقات

  1. غير معروف يقول

    افضل موقع هو مكان الموسسه الاستهلاكية العسكريةالسابق بجانب بلدية عجلون الكبرى وهو ملك للبلديه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة