أوقاف عجلون تطلق حملة ( اسبوع العناية في المساجد )

=

مندوبا عن  محافظ محافظة عجلون رعى مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي  حفل انطلاق ( اسبوع العناية في المساجد ) اليوم ظهراً في المسجد العمري / عنجرة .
حيث ابتدأ الاجتماع بتلاوة عطرة لآيات من الذكر تلاها الشيخ علاء البراهمه إمام مسجد المثنى / عنجرة .
ومن ثم تحدث فضيلة المدير عن أهمية وفضل العناية بالمساجد ، وتهيئتها استعدادا لاستقبال الضيف الكريم شهر رمضان المبارك 1444هجري، مقدما شكره الجزيل لمعالي الوزير و وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية على هذه المبادرة السنوية التي تكون بتشاركية فاعلة مع البلديات ومؤسسات المجتمع المحلي ولجان المساجد ،وفي هذا العام إضافة نوعية حيث سيقوم مجموعة من الشباب من (منصة “نحن”) في حملة صيانة وتنظيف لعدد كبير من المساجد في قرى المحافظة بالتعاون مع المديرية والسادة الأئمة والمؤذنين.
وحضر الإحتفال مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية ومساعد المدير لشؤون المساجد وعدد من الموظفين الإداريين والسادة الائمة المشرفين والأئمة والمؤذنين في منطقة عنجرة .
وفي ختام الحفل الذي اداره مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد توجه الجميع بالدعاء الى الله تعالى أن يحفظ الله هذا البلد بقيادته الهاشمية المظفرة وأن يديم علينا نعمتي الامن والامان في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة