إحالة عطاء إستكمال العمل في مركز شباب عنجرة وأعمال صيانة في المجمع الرياضي

=

عجلون الإخبارية: ضمن مشاريع مجلس محافظة عجلون للعام 2022م  أحالت دائرة العطاءات الحكومية  عطاء إستكمال العمل بمركز شباب عنجرة والملعب المجاور للملعب ،حيث ستشمل أعمال العطاء رفع الأسوار وعمل جدران إستنادية محيطة بالمركز وتعبيد المنطقة المحيطة بالمركز وعمل مدخل درج للطابق الأرضي  للمركز  وفرش أرضية الملعب بالترتان إضافة الى أعمال صيانة أخرى تشمل تركيب طاقة شمسية للمركز .

كما شمل العطاء إجراء أعمال صيانة وتعبيد في المجمع الرياضي في عجلون ،حيث سشتمل على أعمال تعبيد داخل ساحات المجمع وأعمال صيانة لغرفة المشرف وأعمال صيانة شاملة للوحدة الصحية .

كما سيتم خلال الأيام القادمة طرح عطاء عمل صيانة لمركز شباب عجلون والمعسكرالشبابي  ومركز شابات كفرنجة وفرد ملعب نادي كفرنجة بالترتان .

وأكد رئيس مجلس محافظة عجلون أن جميع هذه المشاريع تأتي ضمن موازنة مجلس المحافظة للعام 2022م ، لافتا الى أن تم تخصيص مبلغ يقدر 398 ألف دينار للقطاع الشبابي بشكل عام ضمن موازنة المجلس للعام 2022م .

وأضاف المومني أنه تم تخصيص مبلغ 45 الف دينار لإستكمال العمل في مركز شباب عنجرة وفرشة أرضية الملعب بالترتان .

كما أضاف المومني أنه تم تخصيص حوالي ال 50 ألف دينار من موازنة المجلس للعام 2022م لفرش أرضية ملعب نادي كفرنجة بالترتان وإجراء أعمال صيانة لمركز شباب عجلون والمعسكرالشبابي  ومركز شابات كفرنجة.

من جانبه أكد مدير شباب عجلون محمد طبيشات  أن قطاع الشباب يحظى بإهتمام ملكي كبير مؤكدا أن العام الحالي والعام القادم سيشهدان تنفيذ مشاريع رياضية وشبابية كبيرة بالتعاون والتشبيك مع مجلس محافظة عجلون ووزارة الشباب .

 

ومن الجدير ذكره أن العطاء المحال على إحدى شركات المقاولات المحلية وحسب بنود الإتفاق سيتم المباشرة فيه خلال 14 يوما من تاريخ الإحالة وإستكمال الإجراءات القانونية المطلوبة

وتاليا ما تخصيصه في موازنة مجلس المحافظة للعام 2022م للقطاع الشبابي في المحافظة

صور من مركز شباب عنجرة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة