إنتهاء العمل بمركز شباب عنجرة وعجلون الإخبارية تناشد وزير الشباب معالجة بعض النواقص

=

عجلون الإخبارية: علمت عجلون الإخبارية أن العمل شارف على الإنتهاء  بمركز شباب عنجرة والملعب الخماسي التابع للمركز ، حيث من المنتظر أن تتسلم وزارة الشباب المركز  خلال الأيام القادمة بعد الكشف الميداني على المركز من قبل لجان متخصصة من وزارة الشباب ومديرية شباب عجلون .

وكانت وزارة الشباب  بدأت  منذ شهر حزيران  من العام الماضي ببناء مقر لمركز شباب عنجرة وملعب خماسي في الساحة المحاذية لمدرسة عنجرة الثانوية للبنين  من خلال موازنة مجلس محافظة عجلون  والتي وصلت الى حوالي ال 200 ألف دينار .

 

وإشتمل العطاء الأول على إقامة  ملعب خماسي وإقامة جدران تحيط بالملعب من كافة الإتجاهات وشيك  على الجدران وإقامة مدرجات على  الجهة المحاذية لمدرسة حي سكرين الأساسية المختلطة إضافة الى تركيب ترتان على أرضية الملعب  وتوفير كافة الخدمات الأخرى .

 

كما إشتمل العطاء الثاني   على بناء  مقر لمركز شباب عنجرة  الذي إشتمل على قاعة كبيرة إضافة الى عدد من المكاتب والقاعات الأخرى اللازمة لتدريب وتأهيل الشباب .

 

وكالة عجلون الإخبارية وهي تتقدم بالشكر والتقدير لمعالي وزير الشباب محمد النابلسي  ولوزارة الشباب ومجلس محافظة عجلون ومديرية شباب عجلون  لتتمنى  من معالي الوزير وكافة الجهات المعنية سرعة إنجاز بعض النواقص التي لم تشملها العطاءات السابقة كتعبيد أو تبليط الساحات الأمامية للمركز وما بين المركز والملعب وإيجاد مدخل مناسب للملعب إضافة الى سرعة  فرش الملعب بالعشب الصناعي  والإهتمام بمدخل المركز لوجود خطورة كبيرة على الشباب الذين سيرتادون المركز بسبب مداخله الحالية وإزالة الطمم  إضافة الى بعض القضايا الثانوية الأخرى .

 

تقرير /  منذر الزغول

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة