إنهاء عقد شركة الاستقبال في جناح الأردن بإكسبو دبي

أنهت وزارة الاستثمار، عقد شركة الاستقبال التي تم التعاقد معها في الجناح الأردني بإكسبو دبي 2020.
وقالت الوزارة، في بيان مساء الجمعة، إنّه “فور حدوث الأخطاء التي ارتكبها الموظفين المتواجدين في الجناح الأردني، تم إنهاء العقد”.
وبيّن البيان، أنّه لا يسمح للموظفين في تلك الشركة الإدلاء لوسائل الإعلام بأية تصريحات أو الحديث بأية معلومات.

 

توضيح حول حادثة اليوم الوطني الأردني ضمن فعاليات إكسبو دبي

 

بالإشارة لحادثة اليوم الوطني الأردني ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي 2020، كشفت شركة “ڤي إم إل واي آند آر-عمّان” بأن هذه الحادثة هي خطأ فردي بحت؛ حيث أن المرشدَين الذين تواصلا مع ممثلي وسائل الإعلام على نحو غير متوقع، تم توظيفهما للعمل لمدة يومين فقط، لتولي مهمة توجيه الحاضرين في مرافق الجناح وتقديم واجبات الاستقبال والترحيب الأساسية فقط.
وقد أعطى المرشدَين الذين تفاجآ بتوجيه الأسئلة لهما وتحت الضغط أمام الكاميرات، إجابات على هذه الأسئلة، الأمر الذي لم يندرج ضمن نطاق مسؤوليتيهما؛ إذ لم يكن من اختصاصهما إطلاقاً إجراء مقابلات مع وسائل الإعلام، الأمر الذي ترتب عليه إنهاء خدماتهما فوراً.
وتؤكد الشركة في هذا البيان بأن الجناح الأردني كان قد استقبل اليوم ما يزيد على ألفي زائر ممن استمتعوا بتجربة إيجابية، وسط توقعات بأن يواصل الجناح استقطاب المزيد من الزوار خلال الفترة المقبلة.

الغد

التعليقات

  1. ابن الاردن المهاجر يقول

    لاداعي لكل هذه الهجمه على شباب من ابناءالوطن المقيمون في دبي تطوعوا لخدمة الوطن وكانت مهمتهمً استقبال الزوار لااتحدث مع حهات اعلاميه انا حضرت المقابله على قناة روءيه وكان المذيع محمد الخالدي يسال الشباب عن كل لوحه فكانت الاجابه متسرعه اعدم الالمام والمعرفه شباب يدرس واهل لايزورون الاردن كل عدة سنوات هل كل الشعب الاردني يعرف مل مناطق الاردن لا ؟ عاش الاردن وعاش شعبه الطيب هناك قضايا داخل الاردن اهم بكثير يحب الانتباه لها وهي زيادة الجريمه والبلطجه وتعاطي المخدرات حمى الاردن من الحد الى الحد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة