افتتاح مكتبة” إقرأ و أثمر” ومعرض “كن حرفيا” في مركز شباب عنجرة

=

 

رعى الدكتور رائد عليوة حفل افتتاح المكتبة الخاصة بالقراءة بعنوان  “إقرأ و أثمر”  ومعرض “كن حرفيا” في مركز شباب عنجرة. المدعوم من هيئة اجيال السلام/رايز، بحضور مدير شباب محافظة عجلون محمد الطبيشات ورئيس قسم المراكز مصطفى القضاة ومنسق برنامج رايز آيه الصمادي

وقال الدكتور رائد عليوة أن الشباب هم عماد الأمة وحاضرها ومستقبلها  وأن الشباب الواعي المتسلح بالعلم والمعرفة هو الأكثر قدرة على مواجهة تحديات الحاضر والأكثر إستعداداً لخوض غمار المستقبل.

وقد رفد عليوة المكتبه بما يقارب 400 كتاب لتشجيع الأعضاء على حب القراءة والمطالعة كزاد معرفي لا يقل عن حاجة الانسان للأكل والشرب والنوم، وخلق جيل سليم متحصن بالعلم والمعرفة لأحياء القيم الفاضلة والتغيير نحو الأفضل.

وأشاد مدير الشباب محمد طبيشات بالاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لدعم الشباب والاهتمام بهم وتمكينهم، لافتا الى ان هذا الاهتمام جاء ايمانا من جلالة الملك بقدرات الشباب وطاقاتهم القادرة على إحداث التغيير الايجابي المأمول في بناء أردن قوي قادر على مواجهة التحديات والصعوبات.

وقدم رئيس مركز شباب عنجره شكره وتقديره لهيئة أجيال السلام، معلنا نهاية البرنامج لهذا العام الذي ترك أثر وبصمة إيجابية في المجتمع انطلاقا من المسؤولية المجتمعية والتغيير نحو الأفضل ، هذا وقد شاهد الحضور معرضا متكاملا لجميع منتجات الدورات شملت حفر على الخشب، ريزن، رسم على الفخار.

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة