الأهلي والعربي يواصلان التقدم على حساب القوقازي وعمان

واصل فريق الأهلي تحقيق انتصاراته في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، عندما تجاوز عقبة فريق القوقازي وتغلب عليه بنتيجة 35-32، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بافتتاح لقاءات الجولة الثالثة (مرحلة الذهاب).
المباراة حفلت بالندية والإثارة عبر شوطيها، وشهدت سيطرة متبادلة من الفريقين، قبل أن ينشط الأهلي في الدقائق الأخيرة وينجح في استثمار الهجمات الخاطفة التي منحته فرصة توسيع فارق الأهداف والخروج بفوز مهم، كما شهدت المباراة الخشونة الزائدة من لاعبي الفريقين، والتي تعامل معها الحكام باصدار جملة من العقوبات والتي وصلت إلى البطاقات الحمراء.
وفي المباراة الثانية التي جرت بالصالة ذاتها، حقق فريق العربي فوزه الثالث على التوالي، عندما اجتاز عقبة فريق عمان وتغلب عليه بنتيجة 26-22.
وعلى ضوء نتيجة هاتين المباراتين بقي فريقا الأهلي والعربي في صدارة الترتيب العام برصيد 6 نقاط لكل فريق، بينما بقي فريق القوقازي برصيد 4 نقاط، وبقي فريق عمان برصيد خال من النقاط كون هذه الخسارة هي الثالثة له في منافسات الدوري.
اليوم السبت تحتضن صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد مباراتين مهمتين، حيث يلتقي فريقا كفرنجة وأم جوزة عند الساعة الخامسة مساء، والتي توقع أن تحفل بكامل الندية والإثارة كون الفريقين يتطلعان لنيل الفوز، ولكل منهما نقطتان، ثم يتواجه عند عند الساعة السادسة والنصف كفرسوم مع الحسين إربد، حيث الفوز سيكون الشعار الأوحد لهذه المواجهة كون الفريقين يقبعان بالمركز الأخير برصيد خاو من النقاط.
إلى ذلك، تبدأ لقاءات الجولة الرابعة بعد أن طرأ عليها بعض التعديلات يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي فريقا أم جوزة والأهلي عند الساعة الخامسة من مساء في صالة الأمير محمد بالزرقاء، ويتواجه في المباراة الثانية التي تقام في الصالة ذاتها، فريقا عمان والحسين عند الساعة السادسة والنصف مساء، ويلتقي يوم السبت المقبل فريقا كفرنجة والعربي عند الساعة الخامسة مساء في صالة مدينة الحسن بإربد، بينما يلعب عند الساعة السادسة والنصف مساء وفي الصالة ذاتها، كفرسوم أمام القوقازي.
السلط والكتة يعودان لـ “الأولى”
من ناحية ثانية، عاد فريقا السلط والكتة إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى، وذلك بعد أن حقق السلط الفوز في أولى لقاءات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الثانية، وعلى حساب فريق يرموك البقعة بنتيجة 33-26، فيما حقق فريق الكتة الفوز على فريق ساكب بنتيجة 30-26.
وبهاتين النتيجتين، رفع السلط رصيده إلى 16 نقطة، وجاء بعده فريق الكتة برصيد 14 نقطة، ثم جاء بالمركز الثالث فريق ساكب برصيد 9 نقاط، ثم بالمركز ىالرابع فريق يرموك البقعة برصيد 7 نقاط، في الوقت الذي بقي فيه لكل فريق في المربع الذهبي مباراتان.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة