الأهلي يسترد لقب دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

استرد فريق الأهلي لقب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، قبل جولتين من نهاية الدوري، وذلك بعد الفوز المثير الذي سجله على فريق الحسين إربد بنتيجة 30-29 (الشوط الأول 19-14)، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة حققها من خلال الفوز في الـ12 مباراة الماضية، فيما بقي فريق الحسين بالمركز السابع برصيد 10 نقاط.
وقبل ذلك كان فريق القوقازي يسجل فوزا مثيرا بتغلبه على فريق العربي بنتيجة 32-31، ليرفع القوقازي رصيده إلى 13 نقطة، بينما بقي فريق العربي برصيد 16 نقطة وبالمركز الثاني.
وتختتم لقاءات الجولة الثانية عشرة اليوم بإقامة مباراتين في صالة الأميرة سمية، حيث يلتقي فريقا كفرسوم 6 نقاط، وأم جوزة 12 نقطة، عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا كفرنجة 11 نقطة، وعمان الذي تأكد هبوطه إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية، بعد أن بقي بالمركز الثامن والأخير برصيد خال من النقاط.
وكان اتحاد اللعبة أجرى تعديلا على اللقاءات المتبقية من منافسات الدوري، حيث يلتقي حسب التعديل الجديد في الجولة الثالثة عشرة التي تبدأ يوم الجمعة المقبل، فريقا أم جوزة والقوقازي عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تستقبل بذات اليوم وعند الساعة الخامسة والنصف مساء المباراة التي تجمع بين فريقي عمان والأهلي، ويلتقي يوم السبت المقبل فريقا كفرسوم وكفرنجة عند الساعة الرابعة مساء بالصالة ذاتها، ثم يلتقي فريقا العربي والحسين إربد عند الساعة الخامسة والنصف مساء.
وتبدأ لقاءات الجولة الرابعة عشرة والأخيرة يوم الجمعة 12 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، حيث يلتقي فريقا كفرنجة والقوقازي عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم يلتقي بذات الصالة وعند الساعة الخامسة والنصف مساء فريقا الحسين إربد وأم جوزة.
وفي اليوم التالي (السبت)، يلتقي فريقا عمان وكفرسوم عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية، ثم يلتقي فريقا الأهلي والعربي عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة