الجبور يرعى إحتفال مديرية أوقاف عجلون بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

=

تحت رعاية محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور وبحضور الدكتور أحمد محمود الصمادي مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون ومدراء الدوائر الرسمية والأمنيه إقامت مديرية أوقاف محافظة عجلون احتفالاً دينيا اليوم الثلاثاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة مسجد عجلون الكبير بحضور فعاليات شعبية وعدد من الأئمة والوعاظ والمؤذنين .

 

وفي بداية الحفل  رحب مدير مديرية اوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي في كلمته بالمحافظ ومدراء الأجهزة الأمنية الدوائر الحكومية و مفتي عجلون الشيخ محمد الرواشدة والحضور ،حيث أكد الصمادي ان الاحتفال بالمولد النبوي فرصة لذكر النبي عليه الصلاة والسلام والتعرف على أخلاقه وسيرته وكيف كان مثالا للخلق القويم والدعوة إلى السلام والعدل والرحمة .

 

وبين الصمادي أن هذا البلد الأردن المعطاء بقيادته الهاشمية وقائده سليل الدوحة المحمدية يدافع ويظهر الصورة الحقيقة للإسلام السمحة القائم على العدل والاحسان والمساواة في كل المحافل الدولية.

 

واشار فضيلة مفتي محافظة عجلون الشيخ محمد الرواشدة إلى استذكار مناقب وصفات واخلاق الرسول العظيم الذي جاء برسالة الحق والرحمة بابناء هذه الأمة ولفت النظر إلى ضرورة اهتمام الجيل بسيرته العطرة ومواقفه في بناء الفرد والمجتمع .

 

وقدمت فرقة مسجد سعد بن معاذ في الحفل الذي أداره الدكتور عبدالله الشقاح مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد  وصلة انشادية دينية  .

 

مديرية اوقاف  عجلون 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة