الجزائر تعلن مشاركتها في البطولة العربية للناشئين بكرة اليد

– أعلن الاتحاد الجزائري لكرة اليد عن مشاركة منتخب بلاده في البطولة العربية الحادية عشرة للناشئين، والتي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 2 ولغاية 10 شباط (فبراير) المقبل، وذلك من خلال الخطاب الرسمي الذي أرسله إلى الاتحاد العربي أول من أمس.
وكانت منتخبات مصر والعراق والكويت وسورية إلى جانب الأردن، قد أعلنت مشاركتها في منافسات البطولة في وقت سابق، في الوقت الذي ما يزال فيه الاتحاد العربي بانتظار موافقات عدد من الاتحادات على تأكيد مشاركتها، خصوصا وأن باب التسجيل ما يزال مفتوحا أمام الاتحادات الراغبة بالمشاركة.
واتخذ الاتحاد الأردني الترتيبات الإدارية والفنية كافة لاستضافة منافسات البطولة، والتي تقام جميع لقاءاتها في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، فيما ينتظر أن يسمي الاتحاد العربي في غضون الأيام القليلة المقبلة أعضاء اللجنة الفنية والطواقم التحكيمية التي ستتولى إدارة منافسات البطولة.
شعار البطولة
وكشف الاتحاد عن شعار البطولة، والذي يبرز فيه لاعب “كرة يد” بألوان العلم الأردني ومن خلفه خريطة الوطن العربي، إضافة إلى وجود شعاري الاتحادين الأردني والعربي لكرة اليد.وأعرب رئيس الاتحاد الأردني د. تيسير المنسي عن اعتزازه بإقامة هذه البطولة في الأردن، والتي تتزامن مع الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لقطاع الناشئين، وبقية القطاعات الأخرى، موضحا أن الاعتماد على الفئات العمرية في المرحلة المقبلة سيكون من صلب أعمال الاتحاد نظرا لأهمية هذه الفئة العمرية في تطوير اللعبة.
من ناحية أخرى يواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية بقيادة المدربين طلال قصقص وموفق فتخ الله، وذلك من خلال التدريبات اليومية المكثفة التي تقام في صالة الأميرة سمية، والتي تشتمل على الجوانب البدنية والتطبيقات الفنية الشاملة.

بلال الغلاييني/ الغد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة