الجزيرة يحتج بعد أحداث مباراته أمام الوحدات بدوري الشباب

أوضح الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري أن ما جرى في مباراة فريقه أمام نظيره الوحدات في بطولة دوري سن 19 لأندية المحترفين، أمر غير لائق بالدرجة الأولى، إضافة إلى الأخطاء التحكيمية القاسية بحق ناديه.
وأشار الجعبري في حديثه لـ “الغد” أن فريقه قدم مستوى طيبا في المباراة، رغم الخسارة بهدفين لهدف على ملعب الوحدات، وكان الأفضل في معظم مجرياتها، لكن حكم اللقاء استفز لاعب الجزيرة في الشوط الأول، ومنحه البطاقة الحمراء دون حق، ما أثر على نفسية اللاعبين بشكل عام.
وتابع: “هناك بعض الأمور صدرت من جهة دكة الوحدات التي كانت تنادي باللعب الخشن والألفاظ غير المناسبة، لافتا إلى أن لاعب الجزيرة عندما أخطأ، اعتذر مباشرة من زملائه في فريق الوحدات، بعد تسجيل هدف التعادل”.
وكشف الجعبري عن أن حكم اللقاء غادر الملعب مسرعا فور إطلاق صافرة النهاية، في ظل توتر الأجواء بين لاعبي الفريقين، قبل أن يطلب مدير فريق الوحدات الأول لكرة القدم، بالخروج من الملعب بسرعة، لوجود تدريب لفريق الوحدات بعد نهاية المباراة، إضافة إلى بعض الأمور الخارجة عن النص من قبل الجهازين الفني والإداري للوحدات. وواصل: “تم الاعتذار لفريق الجزيرة بعد نهاية المباراة من قبل مدير نشاط الكرة في الوحدات زياد شلباية عما ما بدر من تصرفات غير جيدة بحقنا، ونحن اعتذرنا كذلك الأمر عن بعض الأمور، ورغم ما حصل إلا أن علاقة طيبة تجمعنا مع الوحدات دائما”.
وبين الجعبري أنه تم تكليف أمين السر منعم فاخوري، بإرسال كتاب لاتحاد الكرة، وشرح الأخطاء التحكيمية التي أصبحت كارثية بسبب حكام غير أكفاء في مباريات الفئات العمرية.
من جهته، بين مدير نشاط الكرة في الوحدات زياد شلباية، أنه وبعد إنهاء اجتماعه مع إدارة الوحدات في مجمع النادي بغمدان، حضر إلى أرض الملعب، وشاهد بعض الأمور السلبية التي تجري في المباراة.
ولفت شلباية إلى أنه توجه بسرعة إلى الجزيرة، وطالبهم بالحضور إلى داخل مجمع النادي من أجل طي الخلاف الحاصل في المباراة، واعتذار الطرفين عما بدر في المباراة، نظرا للعلاقة الوطيدة التي تجمع الفريقين من زمن بعيد، حسب وصف شلباية.

مهند جويلس/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة