الحرس الملكي بطلا للدوري العسكري لكرة القدم

توج فريق الحرس الملكي بطلا لدوري القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لكرة القدم، بعد فوزه المثير على فريق المنطقة العسكرية الوسطى بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، في اللقاء الختامي الذي أقيم على ملعب البولو أمس الأحد، وشهد إثارة وندية وتفاعلا من قبل الجماهير التي حضرت المباراة.
وشهدت المباراة حذرا كبيرا من جانب الفريقين، الأمر الذي أبعد شبح الأهداف عن مرمى الفريقين اللذين سعيا للحفاظ على نظافة شباكهما حتى نهاية الوقتين الأصلي والإضافي ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرس المدجج بالنجوم، والذي يمتلك أيضا مديرا فنيا متمرسا هو ابراهيم السقار الذي لعب دورا كبيرا في زرع الثقة بنفوس لاعبيه، ما منحهم الفوز في الركلات الترجيحية.
وقام العميد جهاد قطيشات مدير الاتحاد الرياضي العسكري بحضور قائد الحرس الملكي العميد الركن رائد الحلاحلة، بتقليد لاعبي الحرس الملكي تحت قيادة المدرب ابراهيم السقار، الميداليات الذهبية وكأس البطولة.
وشهدت البطولة مشاركة 6 فرق، وغلفت الندية والإثارة أجواء المباريات، التي شهدت تنافسا كبيرا، خاصة وأن العديد من الفرق تضم في صفوفها كوكبة من نجوم كرة القدم الأردنية.
وساهم الدعم الكبير الذي يقدمه قائد الحرس الحلالمة، في فوز فريقه باللقب، بعد أن وفر لهم كافة المتطلبات، ليضيف الحرس انجازا جديدا.
يشار إلى أن بطولة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي لكرة القدم، تأتي في اطار أنشطة مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، التي تحرص على تنظيم حوالي 14 بطولة في مختلف الألعاب خلال العام، في مشهد يعكس الدور المؤثر للاتحاد الرياضي العسكري في تنشيط ودعم الحركة الرياضية الأردنية.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة