الدكتور علاء المومني يسجل براءة اختراع باسم جامعة عجلون الوطنية

كرم رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده عضو هيئة التدريس في كلية تكنولوجيا المعلومات الباحث الدكتور علاء مصطفى المومني لحصوله على براءة اختراع مسجلة في مكتب تسجيل براءات الاختراع في الجمهورية الألمانية، بحضور عضو مجلس أمناء الجامعة الأستاذ مازن رشيدات وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور باجس الجنيدي.
وحصل المومني على براءة اختراع سجلت بعنوان ” Secure Multi-Cloud AI Collaboration System Using Blockchain-Enabled Authentication ” باسم الجامعة وتعتبر الثالثة شخصياً.
وبارك الهنانده هذا الإنجاز العلمي مشجعاً الباحثين للتقديم للحصول على براءات اختراع لمنجزاتهم البحثية المتميزة، مشيراً للأهمية القصوى التي توليها إدارة الجامعة للبحث العلمي،معرباً عن فخره بهذا الانجاز العلمي الكبير.
وأعرب المومني عن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة ولدعمه المتواصل مع أعضاء هيئة التدريس المتميزين وإنجازاتهم البحثية، كما ثمن التطور الملموس لجامعة عجلون الوطنية لتكون في مصاف الجامعات المرموقة على مستوى المملكة والعالم.
ويُذكر أن المومني قام بالعديد من الأبحاث العلمية المنشورة في أرقى المجلات العلمية العالمية وإضافةً لمشاركته في العديد من المؤتمرات العلمية على مستوى العالم.
#جامعة_عجلون_الوطنية
#براءة_اختراع
#الجمهورية_الألمانية
#دائرة_الاتصال_المؤسسي_والعلاقات_الدولية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة