الدكتور ناصر العنزي من دولة الكويت يكرم الزغول والصمادي تقديرا لجهودهما في دعم ومساندة حفظة القرأن الكريم

=

عجلون الإخبارية: قام الشيخ الدكتور ناصر العنزي من دولة الكويت الشقيقة مساء اليوم الأربعاء  بتكريم ناشر ومدير وكالة عجلون الإخبارية منذر الزغول والناشط الإجتماعي مالك ساري الصمادي  بحضور الشيخ الدكتور سعد الشمري من دولة الكويت وذلك تقديرا لجهودهما في خدمة القرآن وأهله وخدمة محافظة عجلون والوطن وتفانيهم وإخلاصهم في عملهم .

وأكد الشيخ الدكتور ناصر العنزي في كلمة له خلال حفل التكريم الذي أقيم في مشروع السيد مالك الصمادي السياحي  بحضور عدد من الشيوخ المشرفين على مراكز تحفيظ القرأن الكريم في عنجرة وعدد من حفظة القرأن والعشرات من أبناء المجتمع المحلي أن أجر حفظة القرأن الكريم والمشرفين عليهم عظيم جدا ، لافتا الى أن  محافظة عجلون ومدينة عنجرة أصبحت من المناطق المميزة المشهود لها بتعلم وحفظ القرأن الكريم ، داعيا الشباب الى الإقبال على تعلم وحفظ القرأن الكريم .

من جانبه قدم السيد مالك الصمادي شكره وتقديره للدكتور ناصر العنزي والدكتور سعد الشمري على مبادرتهم الطيبة ، لافتا الى أنها ليست غريبة على الكويت وأهل الكويت المشهود لهم دائما بدعم ومساندة أعمال الخير وعلى رأسها تعلم وحفظ القرأن الكريم في كافة مناطق العالم .

الى ذلك أكد ناشر ومدير وكالة عجلون الإخبارية منذر الزغول أن من يستحق التكريم هم  من يدعمون حفظة القرأن الكريم وعلى رأسهم الشيخين العنزي والشمري والمشرفين على دور القرأن الكريم ،لافتا الى أن مجتمعنا لن يتقدم  إلا بدعم ومساندة حفظة القرأن الكريم .

وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره الشيخ سيف السيوف والشيخ القاضي باسم الزغول والدكتور أمجد بني فواز والشيخ يوسف الصمادي والشيخ كامل الصمادي وعدد أخر من الشيوخ وأبناء المجتمع المحلي كرم الشيخ الدكتور ناصر العنزي  الزغول والصمادي مثنيا على جهودهم في دعم ومساندة حفظة القرأن الكريم .

ويذكر أن الشيخ الدكتور ناصر العنزي  من دولة الكويت الشقيقة من أكبر الداعمين لحفظة القرأن الكريم في مدينة عنجرة ، حيث يتابع الشيخ العنزي نشاطات وبرامج بعض مراكز تحفيظ القرأن الكريم في عنجرة ويقدم لطلبة المراكز الدعم والمساندة لتشجيعهم  على تعلم وحفظ القرأن الكريم ، كما أن للشيخ العنزي جهود كبيرة في دولة الكويت الشقيقة في مجال تقديم الدعم والمساندة لحفظة القرأن الكريم والإشراف شخصيا على عشرات الطلبة في مراكز تحفيظ القرأن الكريم .

تصوير/ عامر الزغول

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة