الرازم يقود سحاب لفوز مثير على الرمثا بدوري المحترفين

– قاد لاعب الوسط في فريق سحاب محمد الرازم فريقه لتخطي عقبة نظيره الرمثا، بتسجيله هدف الفوز الوحيد، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2022.
ورفع سحاب رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة عشرة واصلا للمركز السادس، فيما تجمد الرصيد النقطي للرمثا عند النقطة العاشرة وفي المركز التاسع، ليواصل الرمثا مسلسل نزيف النقاط في الدوري الحالي.
واختتمت الجولة الحادية عشرة بلقاء شباب العقبة والحسين إربد، والذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء أمس على ملعب تطوير العقبة، في الجولة التي شهدت تغلب شباب الأردن على الصريح (2-1)، وتعادل الفيصلي مع معان (3-3)، وفوز السلط على مغير السرحان (3-0)، وتفوق الوحدات على الجزيرة (4-2).
سحاب 1 الرمثا 0
الحكام: محمد مفيد، حمزة أبو عبيد، خالد أبو الخيل وأسامة حسن حكما رابعا.
الأهداف: محمد الرازم د.68 (سحاب)
العقوبات: إنذار ليوسف أبو الجزر (الرمثا)، أحمد هشام وأحمد الصغير (سحاب)
مثل الفريقين:
سحاب: ربيع عز الدين، عصام سميري، جبر خطاب، أحمد الصغير، أحمد هشام (فادي الناطور)، أحمد ياسر (عثماني ندايي)، محمد الرازم، سند جعارة، أحمد العيساوي (يزن ثلجي)، لؤي عمران (أحمد طنوس)، محمود جمال (دييجو كالديرون).
المدير الفني: جمال محمود
الرمثا: حمزة الحفناوي (أحمد الربيع)، يوسف أبو الجزر، بكاري كوليبالي، هادي الحوراني، هايل الذيابات، عامر أبو هضيب، عبد الرحمن أبو الكاس، المعتصم بالله الزعبي (حسان الزحراوي)، علي العزايزة (هاشم الخالدي)، بشار الذيابات، حمزة الدردور.
المدير الفني: مراد الحوراني
سيناريو الهدف
-وضع لاعب سحاب لؤي عمران زميله محمد الرازم في مواجهة حارس الرمثا حمزة الحفناوي داخل منطقة الجزاء، ليضرب كرة قوية بيمناه، وترتطم بالعارضة قبل أن تدخل الشباك (68).
فرص المباراة

  • رفع العيساوي كرة مقاس على رأس زميله ياسر الذي وجهها نحو مرمى الرمثا، لكن الحفناوي أبعدها لركنية (4).
  • تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر هشام تصدى لها الحفناوي باقتدار (8).
  • مرر كوليبالي كرة لزميله العزايزة داخل منطقة الجزاء، سددها الأخير بقوة وردها حارس سحاب بنجاح (12).
  • سدد أبو الجزر كرة أرضية من الجانب الأيمن أبعدها عز الدين عن مرماه (27).
  • مر سميري من الجانب الأيمن لهجوم سحاب، واضعا الكرة أمام المهاجم جمال الذي أهدر الكرة بغرابة بتسديدة مرت جانب المرمى (32).
  • أطلق هشام كرة صاروخية من مسافة بعيدة جانبت القائم الأيسر لمرمى الرمثا (42).
    نجم اللقاء
    استحق لاعب فريق سحاب محمد الرازم جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد أن قاد فريقه لفوز ثمين على حامل لقب الدوري بالنسخة الماضية فريق الرمثا، بهدف جميل سجله اللاعب، منح فريقه النقاط الثلاث والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.
  • مهند جويلس/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة