الزعبي: مديونية نادي الرمثا فاقت المليوني دينار

كشف رئيس نادي الرمثا خالد الزعبي، أن مديونية النادي وصلت إلى مليونين و200 ألف دينار، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الإدارة الحالية قامت بتخفيضها إلى مليون و800 ألف، ومن بينها مليون و600 ألف لرئيس النادي السابق رائد النادر.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الزعبي أول من أمس في مقر النادي، حيث أوضح بأن الموسم الماضي، والذي شهد تتويج الرمثا بلقب الدوري، كلف خزينة النادي مبلغ 800 ألف دينار.
وأضاف: ‘تفاجأنا بعدم وجود موازنة في سنة إحراز اللقب التاريخي، وهذا عمل مخالف لقوانين وزارة الشباب، إضافة إلى أن الإدارة الحالية تحملت عبئا من الإدارة السابقة بقيمة 500 ألف دينار، وتعتبر الإدارة الوحيدة في تاريخ النادي التي أتت لتسديد الديون”.
وكشف الزعبي عن أن الرمثا سدد مستحقات اللاعب السابق في الفريق باتريك مبلغ 142 ألف دينار، موضحا بأن الإدارة اكتشفت عددا من الأشخاص التابعين للنادي، قاموا بتحريض لاعبين سابقين لعدم قبول أي تسوية مالية.
وتابع: “خطتنا المستقبلية هي وبعد الانتهاء من العقوبات الدولية، سنقوم برفع العقوبات المحلية وحل قضايا اللاعبين المحليين”، لافتا إلى عدم تعامل النادي مع وكلاء لاعبين لاحقا، مع التأكيد على أن حملة التبرعات من قبل جماهير النادي كانت ناجحة، ووصلت قيمتها إلى 200 ألف دولار.
وتحدث الزعبي عن المدير الفني الجديد لفريق الرمثا أسامة قاسم، وذلك بعد توليه المهمة مؤخرا خلفا للمدرب مراد الحوراني، مؤكدا بأن قاسم مدرب معروف لدى الكرة الأردنية، وهو مطلب جماهيري.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة