الزغول : مأساتي كبيرة وليس أمامي إلا جلالة الملك لينصفني

=

عجلون الإخبارية: ناشد المواطن  أحمد يوسف الزغول جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بإنصافه خاصة وأنه متقاعد حديثا من القوات المسلحة برتبة ملازم/1،حيث يؤكد الزغول أن جميع الأبواب صُدت بوجهه  وليس له بعد الله تعالى إلا جلالة الملك الذي كان وسيبقى بعون الله تعالى خير سند وعزوة لجميع أبناء الشعب الأردني .

 

وفي تفاصيل قصة وقضية المواطن الزغول  كما رواها  لعجلون الاخبارية والحزن الشديد  يخيم على محياه   حيث يؤكد أن شقيقته كانت قادمه بسيارة من العاصمة عمان مع عدد من الركاب وطفيلها  وفي منطقة مثلث الكته حصل معهم حادث سير وتصادم كان الطرف الأخر فيه أحد الشباب الطائشين والذي يحمل الجنسية الفلسطينية ومقيم في دولة الكويت وهو  طالب  في الجامعة الأردنية وكانت نتائج الحادث صعبة جدا على شقيقته وجميع ركاب السيارة .

 

ويضيف الزغول أن جميع ركاب السيارة التي تستقلها  شقيقتها أصيبوا بإصابات بليغة جدا ، كما أن شقيقته أصيبت أيضا بإصابات في جميع أنحاء جسدها حيث تم إدخالها الى مستشفى الملك المؤسس لمدة شهرين ونصف  وبعدها فارقت الحياة نتيجة إصاباتها البليغة ،حيث ترتب عليها أيضا مبلغ حوالي ال 40 ألف دينار للمستشفى ، مؤكدا أنه هو الكفيل لشقيقته وهو المطالب الأن بدفع المبلغ .

 

ويؤكد الزغول أن سائق السيارة الفلسطيني الجنسية وتحمل سيارته لوحة كويتية وهو مقيم أيضا بدولة الكويت تم إيداعه في السجن لمدة أسبوع وبعدها تم تكفيله بواسطة أحد أقاربه إلا أنه غادر البلاد بعدها مباشرة ولم بعد الى الأردن لغاية الأن ،حيث تم الحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات .

 

الى ذلك أيضا يؤكد الزغول أنه مع فرار سائق السيارة خارج البلاد ضاعت جميع حقوقه القانونية والعشائرية  وهو مطالب بدفع كافة مصاريف المستشفى المتبقية وهي حوالي ال 33 ألف دينار ، حيث يشير الزغول أن عائلة شقيقته حصلوا على مبلغ 20 ألف دينار من التأمين ، تم خصم مبلغ 7 آلاف دينار منها للمستشفى والباقي تم الحجز عليه لأن ورثة  شقيقته من الأطفال القصر .

 

أخيرا التفاصيل كثيرة بهذه القضية الشائكة والمعقدة ، لكن يبقى تساؤل المواطن الزغول المشروع كيف خرج هذا السائق المتهور من البلاد قبل إنتهاء القضية والبت فيها ومن يتحمل هذه المبالغ الكبيرة التي لا طائل له عليها وعلى دفعها كونه الكفيل لشقيقته حين دخول المستشفى .

 

كما يؤكد الزغول أن متقاعد حديثا من القوات المسلحة برتبة ملازم /1 ويشير الى أن هناك إجراءات من قبل دائرة الأموال العامة للحجز على مكافأته وراتبه التقاعدي الذي يعيل منه عائلة كبيرة وطلبة يدرسون في الجامعات .

 

المواطن أحمد يوسف الزغول وهو يتكلم بألم وحسرة عن الظلم الكبير الذي وقع عليه وعلى عائلته ، فمن جانب خسر شقيقته بحادث سير من قبل سائق وشاب طائش ومتهور ومن جانب أخر مطالب بدفع عشرات آلاف الدنانير بعد هروب هذا السائق خارج البلاد بطرق ملتوية وغير قانونية ، لذلك يؤكد الزغول أنه ليس له بعد الله تعالى ورحمته إلا سيد البلاد وقائد المسيرة لينصفه ويقف الى جانبه  لأن عائلته وأسرته جميعها مهددين بالضياع والتشرد والجوع والحرمان .

===================================

ملاحظة/ جميع تفاصيل الحادث والأسماء موجودة لدى عجلون الاخبارية

4 تعليقات

  1. غير معروف يقول

    يجب على الجميع التحرك لرفع هذا الظلم

  2. ابن الاردن المهاجر يقول

    الله يرحم شقيقته وعلى السيد الزغول ان لايدفع الى المستشفى دينار واحد وعلى الذين ساعدوا المتسبب بالحادث الخروج من الاردن الى الكويت ان يسددوا المبلغ او عليهم مخاطبة دولة الكويت بتسليمه الى الاردن ودفع كافة التكاليف مع تعويض اهل المرحومه بمبلغ مالي للتاثير النفسي والمعنوي والجسدي الذي اثر سلبا على نفسية ابناءها وكفى ياوطن فساد وياحكومه اين مكافحة الفساد والفاسدين واذا اي مواطن اعترض على فساد يزج في السجن كفى استهتار وكفى دمار وحمى الله الاردن العزيز من الحد الى الحد

  3. غير معروف يقول

    ندعوا أبناء عشيرة الزغول للاجتماع لبحث المشكلة وإيجاد الحلول المناسبه

  4. سامي جوينات يقول

    كيف خرج المتسبب من الحادث من السجن دون إسقاط الحق الشخصي لا يجوز وقبل الاسقاط يجب تسوية الأمور الماديه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة