الزغول يلتقي فريق برنامج ” أنا أشارك ” في مدرسة حي سكرين الأساسية للبنين

=

التقى عضو مجلس محافظة عجلون منذر الزغول صباح اليوم الأربعاء في مدرسة حي سكرين الأساسية للبنين  في عنجرة فريق برنامج أنا أشارك وذلك بحضور مدير المدرسة الأستاذ أحمد جمعه بني فواز ومشرف البرنامج في المدرسة الأستاذ يوسف الزغول و الأستاذ أحمد غالب الزغول و عدد من معلمي المدرسة .

وإستعرض فريق برنامج أنا أشارك أبرز إحتياجات المدرسة التي تمت بالتشارك مع إدارة وطلبة المدرسة نتيجة دراسة معمقة لواقع المدرسة حيث تلخصت أبرز إحتياجات المدرسة بضرورة بناء غرف صفية  جديدة  لمعالجة مشكلة الإكتظاظ في المدرسة بسبب الأعداد الكبيرة من الطلبة الذين إستقبلتهم المدرسة نتيجة جائحة كورونا والهجرة من المدارس الخاصة الى المدارس الحكومية إضافة الى عوامل أخرى  ،حيث قدر فريق البرنامج عدد الطلبة الزائد عن قدرة إستيعاب المدرسة بحوالي ال 150 طالبا وهو الأمر الذي تسبب بإيجاد نظام التناوب في الدوام في المدرسة.

ولحل هذه المشكلة إقترح فريق البرنامج ضرورة بناء غرف صفية جديدة في المدرسة أو إستئجار مبنى قريب من المدرسة حتى تتم عملية البناء الجديدة.

كما إقترح فريق البرنامج تحسين مدخل المدرسة وإيجاد مدخل أخر للمدرسة لخطورة المدخل الحالي على الطلبة بسبب قريه من الشارع الرئيسي .

من جانبه أكد عضو مجلس محافظة عجلون منذر الزغول أن مدرسة حي سكرين الأساسية تحظى بإهتمام كبير من قبل مجلس محافظة عجلون وتربية عجلون واعدا بنقل مطالب فريق البرنامج والطلبة الى التربية ومجلس المحافظة ، لافتا  في الوقت نفسه الى أنه تم إثارة قضية المدرسة بمختلف وسائل الإعلام حيث من الممكن أن تقوم تربية عجلون بإيجاد حلول مؤقتة لمعالجة مشكلة الإكتظاظ  لحين إيجاد حلول دائمة كبناء غرف صفية جديدة .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة