الشرع يترأس اجتماع مبادرة مدرستي

ترأس مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الأستاذ أسعد الشرع الاجتماع الدوري الخاص بمبادرة (مدرستي) التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، بحضور أعضاء فريق المبادرة وأقسام المديرية المعنيين بالمبادرة والذي يضم أقسام الإشراف والإرشاد والإعلام والنشاط التربوية.
حيث رحب الشرع بدايةً بالحضور ، وتم الحديث عن مستجدات المبادرة ومدى إنجازات المدارس المستهدفة والتي عددها ٢٠ مدرسة في المحافظة ومساهماتها في تحقيق الاهداف المنشودة ، والخطط المرسومة والتي تضمن استمراية العمل بالمبادرة والعمل على دمج المجتمع المحلي فيها، كما تم الحديث عن الحفل الختامي للمبادرة _ والذي لم يعلن عنه_ من حيث التحضيرات والتجهيزات للحفل على مستوى المحافظة والمملكة.
وقد قدم كل قسم معني في المبادرة شرحا تفصيليا عما تم تحقيقه من أعمال ومهام على أرض الواقع في المدارس المستهدفة ، وتوضيح متطلباتها واحتياجاتها من بنىً تحتية وأجهزة وأدوات أساسية.وضرورة توفيرها لإتمام أعمال المبادرة على الوجه المطلوب .
فقد جاءت هذه المبادرة لتحديث وتطوير المدارس من حيث البنى التحتية وتجهيز متطلبات السلامة والأمان فيها وتعزيز نوعية البيئة وأدوات التعليم في المدارس باعتبار أن الطالب هو المستفيد الرئيسي من هذه المبادرة.
وثمن فريق المبادرة جهود مديرية التربية وتعاونها المتواصل، كما شكر الشرع الجميع على المتابعة المستمرة لإتمام أعمال المبادرة متمنيا التوفيق والتقدم في ظل الراية الهاشمية .

قسم الإعلام/مديرية التربية والتعليم عجلون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة