الصريح ينقلب على السلط في الوقت القاتل

انقلب فريق الصريح على السلط في الوقت القاتل، عندما سجل له معاذ محمود د.90، وعمر عبدالزراق د.90+2، ردا على هدف السلط بإمضاء أحمد شمس الدين عند د.10، ليفوز الصريح بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت الخميس على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة الأولى من إياب دوري المحترفين لكرة القدم، ليبقى رصيد السلط 11 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع الصريح رصيده إلى 10 نقاط.
وتواصل مبايات الجولة اليوم، عندما يلتقي الرمثا (10 نقاط) مع سحاب (16 نقطة)، في المباراة التي تجري عند الساعة السادسة من مساء اليوم على ستاد الحسن بإربد، فيما يستضيف الجزيرة (7 نقاط) مع المتصدر الوحدات برصيد 26 نقطة، في المباراة التي تجري عند الساعة الثامنة والنصف على ستاد عمان الدولي.
مسلسل الفرص
– سدد لاعب الصريح عمر عبدالرزاق كرة قوية ردها حارس مرمى السلط معتز أبوياسين على دفعتين (9).
– عرضية خلدون الخوالدة ارتقى لها المهاجم المصري أحمد شمس الدين برأسية خلصها المدافع (15).
– عمر شوكت يقطع كرة من وسط الملعب ويتبادل الكرة مع محمد الداوود الذي وضعها عميقة جعلت شوكت في مواجهة أبومسامح ووضعها كما يجب، إلا أن كرته ارتدت من القائم الأيمن (22).
– وضع عارف الحاج كرة عرضية طويلة أمام عمر عبدالرزاق الذي تابعها، إلا أن ياسين أوقفها بحضور تام 24.
– أرسل معاذ العجلوني كرة عرضية وغمزها أشرف المساعيد برأسية متقنة ردها حارس المرمى ياسين (30).
– توغل أمية المعايطة من اليمين وأرسل كرة قوية ردها أبومسامح (33).
– قصي نمر يتوغل خلف كرة عمر الحاج خلف الدفاع ويسدد كرة قوية علت مرمى معتز ياسين د(55).
– سدد لاعب السلط عارف الحاج كرة زاحفة وقف لها حارس مرمى السلط د(59).
– خلدون الخزام يعكس كرة عرضية ودكها معاذ محمود بجوار مرمى السلط (68).
– محمد الداوود يضع كرة مواتية أمام محمود شوكت الذي اختار التمرير بدل التسديد لتضيع فرصة مواتية للسلط (77).
سيناريو الأهداف
السلط: أرسل ايهاب الخوالدة كرة عرضية على حافة صندوق الصريح، وارتقى لها المهاجم المصري أحمد شمس الدين وأرسلها برأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى الصريح مصطفى أبومسامح مسجلا الهدف الأول لفريقه د.10.
-الصريح: جملة فنية نفذها خالد صياحين وصلت إلى معاذ محمود، وسدد الأخير الكرة من دون مراقبة في مرمى معتز ياسين مسجلا هدف التعادل عند الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
– سدد خالد صياحين كرة قوية ردها حارس مرمى السلط على دفعتين، وأتبعها المحترف السوري عمر عبدالرزاق في المرمى هدفا ثانيا للصريح د.90+2.
نجم المباراة
استحق لاعب الصريح خالد صياحين لقب رجل المباراة، وذلك لمساهماته في تفعيل عمليات الصريح، وتسديدة الكرات الخطرة على مرمى السلط، وأسهم في صناعة هدفي فريقه التي خرج فيها فريقه بفوز مهم وثمين.
هوية المباراة
– النتيجة: السلط 1 الصريح 2
– الحكام: أدهم مخادمة، حمزة أبوعبيد، أدهم العطاري، وقيس عبابنة رابعا.
– العقوبات: طرد خلدون الخوالدة لنيله الإنذار الثاني (السلط)، وأنذر معاذ العجلوني وخالد العسولي وخلدون الخزام (الصريح).
الملعب: ستاد عمان الدولي.
مثل الفريقين:
– السلط: معتز ياسين، محمد مصطفى، خالد العسولي، خلدون الخوالدة، ايهاب الخوالدة، محمد راتب، هذال السرحان، محمود شوكت، أحمد أبوكبير، أمية المعايطة، وأحمد شمس الدين(حسين عبيدات).
– الصريح: مصطفى أبومسامح، أحمد أيمن، يزن عبدالعال، قصي نمر، خالد صياحين، عارف الحاج(معاذ محمود)، عمر العجلوني (طارق تيم)، أشرف المساعيد، عدي ارقيبات(عمر شطناوي)، علي أبوعبطة(خلدون خزام)، وعمر عبدالرزاق.

مصطفى بالو/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة