الصمادي يرعى حفل تخريج طلاب مراكز تحفيظ القرأن بلدتي راسون ومحنا

تحت رعاية فضيلة مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي أقام المركز الصيفي في مسجد عبدالملك بن مروان/ راسون حفل تخريج طلبة القرآن الكريم.
حيث أكد فضيلة المدير على اهتمام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتوجيهات من معالي الوزير بتعليم القرآن الكريم وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم في آلاف المراكز الصيفية في مختلف محافظات الوطن .
ومنوها إلى أن هذه المراكز الصيفية جاءت هذا العام تحت عنوان “الأقصى وصاية هاشمية وحق أبدي “.
وبين الأستاذ الدكتور محمد الطوالبة أستاذ الحديث الشريف في جامعة اليرموك أهمية تعليم القران الكريم وتعليمه، وأن البيئة الإيمانية في المساجد وتعلم كتاب الله هي صمام أمان للمجتمع. واشتمل الإحتفال الذي حضره مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد الدكتور عبدالله محمد الشقاح ورئيس قسم دور القرآن الكريم الشيخ طلال أحمد الجلابنه على فقرات متعددة قدمها طلاب المركز الصيفي وفي نهاية الإحتفال الذي أداره مشرف المركز الشيخ باسل القضاة قدم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الطوالبة درعا تقديريا لفضيلة المدير وتم توزيع الشهادات وحقائب مدرسية على الطلاب.
وكذلك أقام المركز الصيفي في مسجد محنا حفل تخريج طلبته تحت رعاية فضيلة الدكتور صفوان القضاة مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية مندوب فضيلة مدير الأوقاف حيث تم توزيع الشهادات على الطلاب وادار الحفل مشرف المركز الصيفي الشيخ فواز القضاة.
مديرية أوقاف عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة