العضيبات يرعى حفل إتحاد الجمعيات الخيرية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية

=

عجلون الإخبارية: رعى رئيس الهيئة الإدارية المؤقته لإتحاد العام  للجمعيات الخيرية في المملكة الدكتور عاطف العضيبات اليوم الخميس الإحتفال الذي أقامه إتحاد الجمعيات الخيرية في عجلون بمناسبة  مئوية الدولة الأردنية وذلك   بحضور مساعد محافظ عجلون هاشم العبدلات لشؤون التنمية  ومدراء دوائر رسمية وأمنية  والنائب السابق وصفي حداد ورئيس وأعضاء إتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة وفعاليات تطوعية وشعبية مختلفة .

 

وأكد العضيبات في كلمة له خلال الحفل أن الأردن تمكن من تجاوز المئوية الأولى رغم كل التحديات والصعاب ، لافتا الى أن الأردن بقيادته الهاشمية حقق الكثير من الإنجازات .

 

وأضاف العضيبات أن جلالة الملك يتطلع دوما  الى تحقيق الكثير خلال المئوية الثانية للدولة الأردنية ، لافتا الى أن مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظمة السياسية  التي شكلها جلالة الملك ستسهم في تحقيق التقدم والإزدهار في وطننا .

 

وأكد العضيبات أن جلالة الملك والقيادة الهاشمية هي الضمانة لنا في الأردن ، داعيا الجميع الى الإلتفاف حول قيادة جلالة الملك  لمواصلة العمل وتحقيق الإنجاز .

 

وأشاد العضيبات بإتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون ، مؤكدا أن إتحاد عجلون بفضل عمل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد أصبح من أنجح الإتحادات على مستوى المملكة .

 

من جانبه أكد رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون الاستاذ ملكي بني عطا إن  الإحتفال بمناسبة المئوية الأولى للدولة الأردنية يأتي  من ضمن سياسة الإتحاد في الإحتفال بمناسبة وطنية عزيزة علينا جميعا  تعكس قصة وطن ونجاحه بكافة المجالات بفضل تلاحم الشعب مع قيادته التي سطرت أروع التضحيات للوصول بهذا الوطن الغالي الى بر الأمان .

 

وأضاف بني عطا أن  مئوية الدولة الأردنية هي محطة لإستلهام  التاريخ المشرق للدولة الأردنية والتطلع الى الأمام ليكون الأردن منارة بين الأمم وللأجيال القادمة لتأخذ من قصة نجاح هذا الوطن العبر والدروس .

 

كما ألقت مديرة التنمية الإجتماعية في محافظة عجلون الدكتورة مريم الغرايبة كلمة  أشادت فيها بدور إتحاد الجمعيات الخيرية في تفعيل عمل الجمعيات الخيرية ، داعية الجمعيات الى مزيد من العمل وتنفيذ الحملات  لتقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة .

 

كما دعت  الغرايبة الجمعيات الخيرية للإستفادة من برامج وزارة التنمية الإجتماعية وخاصة في مجال إقامة المشاريع التي من شأنها تحسين دخل الأسر وتحقيق دخل للجمعيات لتتمكن من تحقيق برامجها وأهدافها .

 

كم ألقيت في الإحتفال كلمات أخرى وقصيدة شعرية  تم التأكيد من خلالها على أن الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك ستواصل مسيرة العمل والإنجاز وتحقيق كل ما نصبوا ونتطلع اليه جميعا في هذا الوطن الغالي .

 

وفي نهاية الحفل الذي أدارته الشابه غزل القضاه و أقيم في القاعة الهاشمية في عجلون وحضره أيضا مديرة بنك الطعام ومدير جمعية كارتات الاردنية تم  توزيع كراسي متحركة على مستحقيها وحقائب مدرسية للجمعيات  الخيرية بدعم من النائب السابق وصفي حداد جمعية كارتات الاردنية ، كما قام راعي الحفل بتكريم عدد من وسائل الإعلام في محافظة عجلون ومنها وكالة عجلون الإخبارية  لدورها الرائد في تسليط الضوء على نشاطات وبرامج الإتحاد المختلفة ، كما تم تكريم عدد من الداعمين والمساندين لبرامج ونشاطات الإتحاد .

 

تقرير/ منذر الزغول

تصوير/ عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة