العُماني الرواحي وملاحه الأردني الحمود في المركز الثالث في رالي قبرص

جاء السائق العُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود في المركز الثالث في منافسات اليوم الأول من رالي قبرص الدولي، الذي يمثل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021.
وكان متصدر بطولة الشرق الأوسط للراليات ناصر العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته (فولكس فاجن بولو)، انسحب من السباق بسبب تعرضه لحادث واشتعال سياراته يوم أمس السبت. كما يشارك في الرالي الأردني عاصم عارف وملاحه أـحمد جانخوت على متن سيارة سوزوكي سوفت سبورت ويشارك في الرالي (32) سائقا وتبلغ مراحل الرالي 12 مرحلة حصوية.
وضمت المحطة الافتتاحية يوم أمس السبت ثلاث مراحل بطول 6.19 كم (نيكاتاري) و20.07 كم (كابوراس) و21.21 كم (كوردالي)، أما اليوم الأحد سيخوض السائقون ثلاث مراحل خاصة هي: “ليثرودونتاس” طولها 13.01 كيلومتر، و”أيوس إيفيفانيوس” طولها 19.02 كيلومتر، و”آيا مارينا” طولها 10.96 كم، سيجتازونها صباحا، يليها مرور ثاني على نفس المراحل في فترة بعد الظهر. بعدها يقام حفل اختتام الرالي وتتويج الفائزين بالمركز الأولى في فئاتهم في الساعة السادسة مساء بتوقيت قبرص (السابعة مساء بتوقيت مسقط) في نيقوسيا..
الحمود: رالي قبرص من الراليات الصعبة
وقال عطا الحمود ملاح السائق العُماني عبد الله الرواحي: “خضنا يوم أمس منافسات رالي قبرص وهو من أقوى راليات منطقة الشرق الأوسط، جئنا في المركز الثالث في الترتيب العام في منافسات يوم أمس وسنخوض اليوم الأحد منافسات 3 مراحل أخرى، نتطلع إلى تحقيق نتائج مميزة في الرالي وسط منافسات قوية بين السائقين المخضرمين العرب والأجانب، ونتمنى السلامة لجميع السائقين في الرالي”.

أيمن وجيه الخطيب/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة