الفريحات : إنطلاق برنامج تدريبي متكامل يشمل 600 موظف في مستشفى الإيمان

=

تحت رعاية  مدير مستشفى الإيمان الحكومي الدكتور محمد فريحات تم افتتاح البرنامج التدريبي الاكبر من نوعه من حيث العدد والتنوع العلمي والطبي فيه، حيث أن هذا البرنامج التدريبي موجه في الدرجه الأولى للموظفين الجدد من كافة التخصصات الطبية والفنية والادارية .

وأكد الفريحات ان هذا البرنامج سيعمل على زيادة كفاءة الكوادر الطبية في المستشفى وخصوصا بعد الانتقال للمبنى الجديد.

 وأضاف أن عدد الموظفين الذين سيتم تدريبهم سيتجاوز ال600 موظف من كافة التخصصات ، لافتا  الى أنه سيشتمل على العديد من المهارات والمعلومات التي يحتاجها العاملين في المستشفى.

 وأكد أن كل موظف سيتلقى   أكثر من 5 ورشات مختلفة وهذا يعكس حجم البرنامج وضخامته.

وأكد الفريحات  ان الهدف من هذا البرنامج هو الاستمرار في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرا الى أن محافظة عجلون تستحق أن يكون لديها كوادر طبية متميزة ومتطورة ومدربة بالشكل المطلوب.

ولفت الى أنه سيتم أيضا وضمن هذا البرنامج التدريبي ابتعاث أكثر من 60 طبيب وممرض للتدرب على الانعاش القلبي الرئوي وذلك في مركز الانعاش القلبي الامريكي(AHA ) وسيحصل كل متدرب منهم على رخصه دولية في الانعاش القلبي وهذا سيزيد من كفاءة الكوادر الطبية والتمريضية في التعامل مع الحالات الطارئة، لافتا في الوقت نفسه الى أنه

سيتم تدريب بقيه الكوادر على الانعاش القلبي الاساسي والمتقدم وانعاش الاطفال حديثي الولادة عن طريق 3 مدربين معتمدين من وزارة الصحة .

وبين الفريحات ان قسم التدريب والتعليم وأقسام الجودة وضبط العدوى والتمريض تعمل بكل جهدها لتحسين الخدمات وذلك بتحسين مهارات العاملين في المستشفى.

كما أكد  الفريحات بأن  يواصل  وكافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية في المستشفى عملية التحديث والتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.

الى ذلك أكد  مسؤول التدريب والتعليم في المستشفى بأن هناك برنامج تدريبي كبير سيتم المباشرة قيه  بعد الإنتهاء من هذا البرنامج حيث يهدف إلى التوعية والتدريب على متطلبات التطوير المهني المستمر لافتا الى  أن عدد المتدربين سيتجاوز ال 700 متدرب وسيتم أيضا ابتعاث ما يزيد على 140 موظف لأخذ دورات متخصصه في معهد الإدارة وغيرها من الدورات التخصصية. 

ويذكر أنه يندرج تحت هذا البرنامج تدريب كافة القابلات القانونيات على العديد من الاجراءات التي ستطبق في أقسام التوليد والتي من شأنها المحافظة على صحة النساء الحوامل وصحة الجنين.

ويتفرع عن هذا البرنامج التدريبي تدريب كافة الكوادر في المستشفى بكافة التخصصات على برنامج حكيم وعلى الحوسبة وذلك لرفع أداء العاملين على هذا البرنامج وزيادة سرعة الأداء مما سيسرع من اجراءات العلاج وخصوصا في قسم العيادات وقسم الطوارئ.

مستشفى الايمان الحكومي

7 تعليقات

  1. ايمان شويات يقول

    جهودكم مباركه ويعطيكم الف عافيه يارب
    ونشاءالله عقبال منتوظف فيه ع خير يارب 🙏🧡

  2. ريمان احمد شويات يقول

    ياريت بضيفه تغذيه نشالله والله الوضع بحاجة الوظيفه

  3. حنين بهجات عناب يقول

    ماشاءالله تبارك الرحمن
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا 🌼محمد 🌺

  4. سكينة محمد العنانزة يقول

    يعطيكم الف عافيه ي ريت توفرو توظيف للخريجين

  5. عمر الزغول يقول

    ما شاء الله تبارك الله
    الله يعطيكم الف عافيه
    جهود مشكوره ومأجوره باذن الله

  6. زينب الزغول يقول

    جهود مشكوره… ياريت تفتحون مجال للخريجين بالتوظيف بالمستشفى الجديد… والاستفاده من الخبرات

  7. مي أحمد سعيد الحواوره يقول

    يا ريت تشغلونا لانه ماكلين هوا وما حدا عارف بدنا شغل حرام عليكو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة