الفريحات : بدء تزويد مستشفى الإيمان بالأثاث تمهيداً لإفتتاحه خلال الأشهر القادمة

=

عجلون الإخبارية: أكد مدير  مستشفى  الإيمان الحكومي الدكتور محمد خير فريحات انه تمت المباشرة بتوريد بعض الأثاث الطبي والغير طبي للمسشفى وذلك إستعداداً لترحيل الأقسام اولا بأول الى المبنى الجديد ، لافتا الى ان المستشفى يتسع لـ 200 سرير قابل للزيادة لـ 250 سرير.

 

وأكد مدير المشروع م. عادل لحسينات ان المستشفى أصبح شبه جاهز ، مشيراً في الوقت نفسه الى  انه  وخلال الأشهر القليلة  القادمة سيتم تسليمه لوزارة الأشغال العامة تمهيدا  تسليمه إلى وزارة الصحة ومن ثم الإنتقال  الى مرافق  المستشفى الجديد تدريجياً.

 

من جانب أخر أكد  عدد من المواطنين انهم ينتظرون إفتتاح هذا الصرح الطبي الكبير  منذ سنوات طويلة  وذلك للتخفيف عليهم  من ضيق المبنى القديم ، معربين عن أملهم  أن يساهم  المستشفى الجديد بتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم ، داعين في الوقت نفسه وزارة الصحة الى تزويد المستشفى بالإختصاصات الطبية اللازمة وإفتتاحه بأقرب وقت ممكن .

 

يذكر أن المباشرة بالمشروع بدأت في العام 2014 وعلى مراحل عدة، كان من بينها هدم أجزاء من المباني القائمة، ما استدعى دمج المرحلة الأولى بالثانية من المشروع لتسريع العمل والإنجاز.

 

كما يشار الى  أن قيمة عطاء المستشفى الذي يتألف من 11 طابقا ويتسع لـ200 سرير  وتبلغ مساحته الاجمالية 40 ألف م2 زهاء 26 مليون دينار .

 

وكانت وزارة الصحة  قامت بتحويل  مبلغ 141644 دينار لشركة مياه اليرموك للعمل على ربط مستشفى الايمان الحكومي الجديد على شبكة الصرف الصحي .

 

بدر الصمادي / عجلون الإخبارية

 

 

2 تعليقات

  1. عبير الزغول يقول

    كل شكور يلك

  2. إبن الوطن الغالي يقول

    مدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات
    هو المتابع والمهتم بإمور المستشفى و المراجعين وهو دائما على اهبة الاستعداد للوقوف على خدمة المواطنين على أكمل وجه

    كما نتقدم بالشكر الجزيل للمهندس يوسف فريحات رئيس قسم الخدمات على خدمته الرائعه ووقفته التي ليست لها مثيل فهو الرجل المنتمي لعمله لخدمة الوطن والمواطن

    فهنيئاً لگ بش مهندس على هذا العمل الرائع

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة