الفريحات يفتتح المكتبة الإبداعية في مدرسة عائشة الباعونية في عنجرة

=

عجلون الإخبارية: مندوبا عن مدير تربية عجلون   رعى مدير التعليم العام في التربية الدكتور علي الفريحات إفتتاح المكتبة الإبداعية في مدرسة عائشة الباعونية  الأساسية المختلطة في عنجرة وذلك بحضور رئيس قسم الرقابة في التربية الدكتور أمجد القضاه  و مديرة المدرسة فاطمة الزغول وعدد من المعلمات .

 

وأكد الدكتور علي الفريحات خلال حفل إفتتاح المكتبة إنه أصبح من الضروري الرجوع الى الكتاب للحصول على المعلومة الدقيقة ، لافتا الى أن أخذ المعلومة من مصادرها الرئيسية يعزز ثقافة القارىء ، داعيا طلبة المدارس الى الإقبال على قراءة الكتب والتزود بمختلف أنواع العلم والمعرفة.

 

وقدم الفريحات الشكر والتقدير بإسم تربية عجلون لمدرسة عائشة الباعونية ومديرتها وصاحبة فكرة المكتبة الدكتورة ليلى خوري والمعلمة  نهاد الجوينات  ، مؤكدا أنها فكرة رائدة ينبغي تعميمها على جميع المدارس .

 

من جانبها أكدت مديرة المدرسة الأستاذة فاطمة الزغول أن المدرسة حرصت على إيجاد المكتبة  في المدرسة رغم الإكتظاظ الشديد في المدرسة وعدم وجود غرفة خاصة للمكتبة لأهمية وجود المكتبات في المدارس وللمجتمع المحلي ، لافته الى أن المكتبة ستفتح أبوابها لطالبات المدرسة وللمجتمع المحلي على حد سواء .

 

الى ذلك قدمت الدكتورة ليلي خوري  شرحا عن المكتبة وأبرز محتوياتها والداعمين لها ، لافتة الى جميع الكتب الموجودة في المكتبة  وعددها حوالي ال 1500 كتاب  هي بتبرع  من مكتبة الحسين بن طلال جامعة اليرموك و دائرة مكتبات أمانة عمان.
و مديرية ثقافة عجلون و إهداءات شخصية من د. ليلى الخوري والمعلمة أماني زريقات

 

وإشتمل حفل إفتتاح المكتبة على نشيد  وطني باللغة الإنجليزية قدمته طالبات المدرسة إضافة الى كلمات وقصائد شعرية لطالبات ومعلمات المدرسة  وشرحا لطالبات المدرسة حول كيفية إدخال الكتب الى المكتبة ، كما تجول الحضور في المكتبة التي نالت إستحسان وإعجاب الحضور .

4 تعليقات

  1. لؤي شفيق الخوري يقول

    الله يعطيكم العافيه جميعا الدكتوره ليلى الخوري صاحبة فكر مبدع ومتحمسه دائما لخدمة الوطن من خلال وجودها بأي مكان تعمل به وعلى كافة المجالات الوظيفيه والمجتمعيه متعاونه وتعشق التطوير والتقدم خدمت العمليه التعليميه والتعليمية بما يقارب الثمانية والعشرين عام وفخورين بكل عمل تقوم به والشكر أيضا لمديرة المدرسة راعية الإبداع وللزميله نهاد جوينات وجميع المتعاونين بالمدرسه

  2. اروى المومني يقول

    الله يعطيكم العافية جميعا..جهود مباركة بإذن الله..دائما مبدعة الدكتورة ليلى صاحبة الأفكار الرائدة والمتميزة بالتوفيق وإلى الأمام دائما

  3. رانيا المومني يقول

    يعطيك ألف عافيه دكتورة ليلى كعادتك مبدعه ومميزه

  4. Tamara يقول

    دكتورة ليلى مبدعه أينما حللت يعطيكي الف عافيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة