المحاسنه يرعى احتفال فعاليات لمدرستي انتمي بمناسبة عيد الاستقلال.

رعى مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور إبراهيم المحاسنه الاحتفال الذي نظمه قسم النشاطات لمبادرة مدرستي في مسرح مدرسة عبين الأساسية المختلطة.
واشتمل الاحتفال الذي حضره منسقي مبادرة مدرستي الدكتورة ماثيا مبسلط والأستاذ معتز هليل على استعراض مشاركات الطلبة من أنشطة وفعاليات ضمن مبادرة مدرستي على مستوى محافظة عجلون بمعدل ٢٠ مدرسة مشاركة في المبادرة.
و ألقى المحاسنه كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهنئة لمقام صاحب الجلالة والأسرة الهاشمية بمناسبة يوم الاستقلال داعيا المولى عزوجل أن يحفظ الأردن عزيزا بقيادة الهاشميين.
وتحدث في كلمته عن الدور الذي تلعبه مبادرة مدرستي التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدلله في تحسين البيئة التعليمية للمدارس الحكومية.
وأكد المحاسنه على أن مشروع دعم جودة التعليم والذي يهدف لإيجاد بيئة مدرسية آمنة يُعد من أهم المشاريع التي تنفذها وتدعمها مبادرة مدرستي في مختلف المجالات كحملات التوعية التي يعتبر المجتمع المحلي الشريك الرئيسي فيها مثل التوعية ضد التنمر وأثره على بناء المجتمع.
وأنشطة الأندية الطلابية والمخيمات الصيفية وغيرها من الفعاليات التي تساهم في صقل شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم.
مشيرا إلى الاستمرار في إنجاز مشاريع المبادرة بالتعاون مع فريق المبادرة والأقسام المعنية في مديرية التربية لإتمام التدريبات والاحتفالات المنصوص عليها في برنامج المبادرة.
وفي نهاية الحفل شكر المحاسنه مديرة المدرسة لميا المومني على تنظيم الحفل .

قسم الاعلام – تربية عجلون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة