النائب الربابعه يرعى تكريم حفظة القرآن الكريم في منتدى الشفا الثقافي

=

رعى النائب جعفر الربابعه فعاليات الاحتفال الذي أقامه منتدى الشفا الثقافي لتكريم كوكبة من حفظة القرآن الكريم من أبناء وبنات مناطق الشفا( الهاشمية وحلاوة والوهادنة) حيث تم تكريم 42 فائزا في المسابقة القرآنية التي نظمها المنتدى في هذا الشهر المبارك بحضور رئيس مجلس المحافظة عمر المومني واولياء أمور الفائزين وحشد من المدعوين روعي في ذلك التباعد الجسدي وارتداء الكمامات .
وقد بدء الاحتفال الذي أقيم في مسجد سعد بن أبي وقاص في بلدة الهاشمية بايات من الذكر الحكيم رتلها المتسابق الطالب عباده حسين وحشه .
وبين رئيس المنتدى الدكتور حسين الربابعه في كلمة له فضل ومكانة حفظ القرآن عند الله تعالى موضحا ان الملتقى اعتاد على تنظيم مسابقة سنوية لحفظة القرآن الكريم إضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والتي يعود نفعها على الفرد والمجتمع لافتا إلى ان المسابقة قسمت الي ثلاثة مستويات الأول حفظ عشرة اجزاء والثاني حفظ خمسة اجزاء والثالث جزئين .
واعرب الدكتور الربابعه عن شكري لجميع الداعمين لهذه المسابقة ولمديريتي الثقافة عجلون والاوقاف لانجاح هذه المسابقة .
و القى مساعد مدير الأوقاف الدكتور عبدالله شقاح كلمة نيابة عن مدير ألاوقاف بين فيها مكانة حفظة كتاب الله عند ربهم ودعا أولياء الأمور لحث أبنائهم للمثابرة على حفظ آيات القرآن.
والقى المتسابق بشار احمد حمد القواقنه كلمة باسم الفائزين عبر سعادته الاشتراك في هذه المسابقة وفوزه فيها مثمنا لملتقى الشفا الثقافي إقامة ودعم هذه المسابقة.
واعرب النائب جعفر الربابعه عن سعادته المشاركة في هذا الاحتفال مؤكدا أهمية الاعتناء بالجيل وتوجيههم الي حفظ كتاب الله حيث ان القرآن هو المنقذ الوحيد للبشرية وان التمسك باحكامه هو المخرج الوحيد لما تعانية الامة من مشكلات سياسية واقتصادية واجتماعية وبارك النائب الربابعه للفائزين كما هنأ ملتقى الشفا الثقافي على جهودهم التي يبذلونها في الانشطة المختلفة وفي مقدمتها مسابقة القرآن الكريم .
وفي نهاية الاحتفال الذي قام النائب الربابعه ورئيس ملتقى الشفا الثقافي الدكتور حسين الربابعه ورئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني بتوزيع الجوائز النقدية على الفائزين ،كما تم توزيع الشهادات التقديرية على لجان التحكيم التي أشرفت على المسابقة تقديرا لجهودهم .

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة