امين عام الصحة للشؤون الإدارية تتفقد واقع الخدمات في مستشفى الايمان

=

تفقدت أمين عام وزارة الصحة للشؤون الادارية والفنية الدكتورة الهام خريسات واقع الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى الايمان الحكومي في محافظة عجلون للمواطنين .
وأكدت الدكتورة خريسات خلال الجولة التي رافقها فيها مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب ومدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات على ضرورة تقديم أعلى مستويات الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى القادمين للمستشفى لتلقي العلاج، وأن رضى المريض في تلقي الخدمة الصحية هو من أهم أولويات الوزارة التي تسعى اليه دائمًا.
واستمعت خريسات إلى مطالب المرضى المراجعين في قسم الاسعاف والطوارئ والملاحظات التي قد تواجههم في مسيرتهم العلاجية، حيث أوعزت إلى مدير المستشفى بمتابعتها والوقوف على حلها فور تلقيها كما دعت جميع الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المستشفى إلى تقديم يد العون لجميع المرضى من مراجعي قسم الطوارئ ولاسيما كبار السن، ما يعكس مستوى الخدمة الطبية المتقدمة للمستشفى التي ترتقي بأبناء المحافظة.
وتحدث مدير الشؤون الصحية لمحافظة عجلون الدكتور تيسير عناب عن واقع الخدمات ااصحية في المحافظة ومستشفى الايمان على وجه الخصوص والاحتياجات التي تتمثل في تعزيز الكوادر الطبية والتمريضية لاسيما التخصصات الطبية مثمنا والدكتور فريحات تعاون ودعم الوزارة للمستشفى .
وبين مدير المستشفى الدكتور محمد الفريحات أن المستشفى يقدم الخدمات العلاجية والصحية للمراجعين من ابناء المحافظة
مبينا ان عدد مراجعي قسم الطوارئ في المستشفى خلال عطلة عيد الفطر السعيد بلغ 4200 مراجعا ومراجعة، منهم 2350 خلال إيام العيد .
وأضاف الدكتور الفريحات ان تم ادخال 63 حالة لاقسام المستشفى المختلفة فيما بلغت الحالات القضائية 49 والوفيات 4 .

الدستور/ علي القضاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة