انتهاء الفترة المحددة لإستقبال طلبات الترشح للإنتخابات الداخلية لعشيرة الزغول

=

عجلون الإخبارية: انتهت مساء اليوم الثلاثاء الفترة المحددة لإستقبال طلبات الترشح للإنتخابات  الداخلية لعشيرة الزغول ، حيث تم تحديد يومي 20، 21/ 5 لإستقبال الطلبات .

وقد ترشح للإنتخابات الداخلية كل من الدكتور أحمد نصير الزغول والدكتور رائد محمد عليوه الزغول .

ويذكر أن موعد الإنتخابات الداخلية للعشيرة سيكون يوم السبت الموافق 25/5 ، حيث ستقام الإنتخابات في مدرسة درة الجبل الخاصة وسط مدينة عنجرة .

كما يذكر أن رسوم الترشح  للإنتخابات الداخلية بلغت ألف دينار  ، حيث سيتم صرف المبلغ لإجراء الإنتخابات الداخلية .

ويذكر أيضا  أن الدكتور أحمد نصير الزغول يحمل شهادة البكالوريوس  في الطب والجراحة وهو مستشار  جراح حيث  تقلد العديد من المناصب كان أخرها مدير مستشفى الإيمان الحكومي .

أما الدكتور رائد محمد عليوه الزغول  فيحمل شهادة الدكتوراه   في الإدارة التربوية وتقلد  العديد من المناصب في وزارة التربية والتعليم  كان أخرها مدير إدارة المساءلة وضبط الجودة  ومدير إدارة الإشراف التربوي  والعديد من المناصب الأخرى في الوزارة .

التعليقات

  1. #مجموعة_من_شباب_عشيرة_الزغول يقول

    لماذا الدكتور رائد عليوه الزغول؟!

    قانون الإنتخابات الجديد جعل شروط إختيار ممثل #العشيرة صعبة للغاية، حيث أصبح من اللازم أن نرى المرشح بعيون العجلونيين أولا، ثم أن يرى العجلونيون إلتفافنا حوله. والسبب يكمن في مفهوم #القائمة_النسبية، حيث أن #النجاح لا يكون في نجاح القائمة فقط، وشرط نجاح المرشح أن يحصل على أعلى الأصوات داخل القائمة، وعليه فإن تشكيل أي قائمة يحتاج إلى خطة مدروسة جيدا، ومرشح قوي قادر على الوقوف بجانب الأقوياء لتشكيل قائمة قوية، وقادر على الحصول على أصوات حصرية داخل القائمة.

    لا شك بعدم وجود خلاف على أن الدكتور رائد عليوه الزغول قائد ناجح فذ، وإنسان خلوق.. إلخ لكن أكثر ما يتميز به خصوصا في موضوع الإنتخابات أنه مرن وصاحب رؤية، ومقاتل لا يشق له غبار. وعليه فإن دعمه في الإنتخابات الداخلية لعشيرة الزغول هو السبيل الوحيد للعشيرة للحصول على فرصة النجاح.

    نحن لا نشك في كفاءة باقي مرشحي العشيرة، لكن نحن نحاول أن نكون عقلانيين في الإختيار، حيث لا مكان للعاطفة في المعارك المصيرية.

    #مجموعة_من_شباب_عشيرة_الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة