بتكلفة تصل الى 200 ألف دينار ،، بدء العمل ببناء مقر لنادي عنجرة الرياضي

=

عجلون الإخبارية: ضمن موازنة مجلس محافظة عجلون للعامين(2023 ، 2024 ) تم المباشرة قبل عدة أيام ببناء مقر لنادي عنجرة الرياضي  على قطعة أرض مساحتها 4 دونمات  في منطقة عين البستان مقابل مدارس درة الجبل .

وحسب رئيس نادي عنجرة الرياضي وصفي الزغول ، فقد  تمت فعليا وعلى أرض الواقع المباشرة ببناء مقر لنادي عنجرة الرياضي  المكون من طابقين  ، لافتا الى أن العمل سيكون على مرحلتين  حيث ستشتمل المرحلة الأولى  على بناء الطابق الأول  وفي منتصف العام العام القادم سوف يكتمل العمل في الطابق الثاني وإجراء أعمال التشطيبات الكاملة لجميع مرافق النادي.

وقدم الزغول شكره  وتقديره لكل من ساهم بهذا العمل الذي إنتظره أهالي وشباب عنجرة طويلا ، وخص الزغول بالشكر والتقدير معالي وزير الشباب محمد النابلسي وأمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور والدائرة الهندسية بوزارة الشباب ومدير شباب عجلون ورئيس قسم الأندية الرياضية بمديرية شباب عجلون .

كما تقدم الزغول بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون  الذين قدموا كل الدعم والمساندة لهذا العمل الطيب ، كما تقدم الزغول بالشكر والتقدير للجنة العطاءات  في محافظة عجلون ومكتب المهندس سمير أبو سمره ولكل من قدم الدعم والمساندة لمشروع النادي . 

من جانبه قال رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني  إن  قطاع الشباب في محافظة عجلون يحظى بإهتمام كبير من كافة أعضاء المجلس ، مؤكدا في الوقت نفسه أن موازنة المجلس تشتمل في سنواتها على إقامة مراكز شبابية وملاعب خماسية في كافة مناطق المحافظة وإجراء أعمال صيانة مختلفة للمرافق الرياضية في المحافظة وخاصة فيما يتعلق بالمجمع الرياضي .

وأشار المومني الى أنه فيما يتعلق بنادي عنجرة الرياضي فقد تم تخصيص مبلغ 50 ألف دينار في العام الحالي 2023 للبدء ببناء المرحلة الأولى ، فيما تم تخصيص مبلغ 150 ألف دينار في العام القادم لإكمال العمل في النادي ، لافتا في الوقت نفسه الى أنه  سيتم تخصيص  مبالغ أخرى إذا لم يكتمل العمل في جميع مرافق  النادي .

الى ذلك عبر عدد من أهالي عنجرة عن شكرهم وتقديرهم   لمعالي وزير الشباب الدكتور محمد النابلسي الذي لم يدخر أي جهد ممكن  لدعم ومساندة إقامة مقر لنادي عنجرة الرياضي ، كما قدموا شكرهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون  الذين أولوا إقامة مقر للنادي جل إهتمامهم  وقدموا كل الدعم والمساندة المادية والمعنوية لتحقيق هذه الغاية . 

 ومن الجدير ذكره  أن نادي عنجرة الرياضي تأسس في العام  1983 ، حيث حاولت إدارات النادي التي تعاقبت  على النادي  إقامة مقر دائم للنادي بدل المقرات المستأجرة إلا إن جميع  هذه الجهود لم يكتب لها النجاح بسبب عدم وجود التمويل اللازم  لهذه الغاية .

كما يذكر أن مدينة عنجرة والقرى المحيطة فيها تزخر بالمواهب والإبداعات الرياضية ، ومن شأن إقامة مقر لنادي عنجرة أن يساهم وبشكل كبير بصقل مواهب وإبداعات هؤلاء الشباب  وتقديم كل الدعم والمساندة لهم .

 

تقرير/  الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون /  منذر محمد الزغول 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة