بدء أعمال تنفيذ عطاء مشروع تلفريك عجلون

عجلون الإخبارية- بدأت على أرض الواقع في محافظة عجلون/  منطقة الصوان  أعمال  تنفيذ عطاء تلفريك عجلون  الذي أحيل على شركة عيسى حدادين وشركاه.

 

وقال المهندس محمد الغرايبة  المشرف على تنفيذ المشروع  إنه بدأ بالفعل على أرض الواقع تنفيذ المشروع  لافتا الى الى أنه سيكون هناك محطة لإنطلاق  في منطقة القلعة ومنطقة للوصول  بجانب قلعة عجلون .

 

وبين الغرايبة   أن  الأعمال تتضمن تنفيذ مباني محطات التلفريك، ومبنى مواقف عربات التلفريك، وإنشاء القواعد الخرسانية للأبراج المعدنية الحاملة لخط التلفريك، ، وتنفيذ أعمال مباني الإدارة والمطاعم والمحلات التجارية  والساحات والخدمات الأخرى في القطعتين ومباني الخدمات المرافقة إضافة الى تقديم كافة أشكال الدعم الوجستي للشركة النمساوية  المنفذة للمشروع .

 

كما أكد الغرايبة أن مدة العطاء  10 أشهر  وقيمته  حوالي ال 5 مليون دينار ، لافتا الى أن الشركة  تعمل على مدار الساعة لإنهاء عملها ضمن الفترات الزمنية المحددة . 

 

 ويذكر أن الجزء الرئيسي الأول من المشروع  أُحيل على شركة دوبلمير النمساوية في  العام  2019م ، حيث تشمل أعمال العطاء، تركيب عناصر منظومة التلفريك، لنقل التكنولوجيا النمساوية في هذه الصناعة إلى المملكة ، عبر مقاول الإنشاءات المحلي من خلال المجموعة الأردنية، وبالتعاون مع الشركة النمساوية دوبلمير، إذ تمت صناعة المنظومة كاملة، وستشحنها الشركة المصنعة إلى محطتي التلفريك ومواقع الأبراج في عجلون.

 

تقرير /  منذر  الزغول

 

التعليقات

  1. محمد حسين عكاشه يقول

    الحمدلله على البدء بالمشروع تباشير خير ان شاء الله

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة