بلدة عين جنا تحتفل باليوبيل الفضي وتطلق حملة خيرية لدعم المحتاجين

بمناسبة احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية وعيد الأضحى المبارك، أطلقت لجنة زكاة وصدقات بلدة عين جنا حملة خيرية لمساعدة الطلبة الجامعيين والأسر العفيفة والأيتام والأرامل
تم إطلاق الحملة من مقر اللجنة برعاية عطوفة مدير الأوقاف الدكتور صفوان القضاة وبحضور رئيس قسم الزكاة محمد المومني ورئيس الجنة تيسير القضاة وأمين صندوق اللجنة أحمد مصطفى القضاة.
شملت الحملة توزيع مبالغ مالية على أكثر من 100 طالب/ة جامعي بواقع 20 دينارًا، وتوزيع طرود غذائية بقيمة 3000 دينار، وكوبونات مواد مختلفة غير الطرود الغذائية بقيمة 1000 دينار، بالإضافة لمواد تنظيف ومساعدات نقدية عاجلة لبعض العائلات الأيتام والأرامل.
وأعلن رئيس اللجنة تيسير القضاة وأمين صندوقها أحمد القضاة أنه سيتم توزيع لحوم أضاحي خلال فترة العيد ليصل العدد لأكثر من 200 أسرة، منها ما هو مدعوم من الديوان الملكي الهاشمي العامر ومنها ما تم التنسيق مع بعض فاعلي وفاعلات الخير من أبناء البلدة الأفاضل.
كما ستقوم اللجنة بتوزيع عيديات على شكل مبالغ نقدية للأسر الأكثر وأشد فقرًا.
ثمن مدير الأوقاف جهود اللجنة الكبير في مساعدة الفئات التي تحتاج للعون، ما يؤكد دور اللجنة ومسؤوليتها المجتمعية تجاه من هم بحاجة للعون والمساعدة.
بهذه الحملة الخيرية، تجسد بلدة عين جنا قيم التكافل الاجتماعي والتضامن بين أفراد المجتمع، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها الكثير من الناس.

م جعفر  القضاه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة