بمناسبة المئوية ،، عجلون تتزين بالأعلام الأردنية وإقامة عشرات البرامج والأنشطة عن بعد

بمناسبة مئوية الدولة الأردنية  التي تصادف اليوم الأحد 11/ 4/ 2021م ، تزينت شوارع محافظة عجلون  والدوائر الرسمية والبلديات بالأعلام الأردنية ، التي تأتي كتعبير من المواطنين عن فرحتهم  بهذه المناسبة التاريخية التي يمر فيه الوطن .

 

وأكد محافظ عجلون سلمان  النجادا  أن  احتفالات المملكة في ذكرى مئوية  الدولة  تأتي بالنظر الى الانجازات  التي تحققت بفضل  تضحيات  الأردنيين والتفافهم  حول القيادة الهاشمية  الحكيمة .

 

وأضاف النجادا ان المئوية الأولى أثبتت قدرة الأردن على الصمود  في وجه كل التحديات وذلك بفضل  قيادته الحكيمة  ووعي  الشعب ، لافتا الى أن جلالته يقود  الأردن الى مزيدا من التقدم والازدهار  من أجل جعل الأردن الدولة النموذج  في الإقليم .

 

كما بين النجادا  أن الدولة مرت بالكثير من المحطات التاريخية على مدى مائة عام والتي تعتبر دافعا لمواصلة  العمل والبناء وضرورة الاستمرار  في الإنجاز واعلاء  قيم الريادة والإبداع  بخطى ثابتة  نحو المستقبل الافضل .

 

الى ذلك عبر أهالي محافظة عجلون عن إعتزازهم بهذه المناسبة التاريخية التي  تؤكد كل يوم  أن الدولة الأردنية  قوية متماسكة  بفضل تلاحم القيادة مع الشعب ، لافتين الى أن هذه المناسبة التاريخية فرصة حقيقية لمواصلة العمل والإنجاز  رغم الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن ورغم كل الظروف  والتحديات المحيطة بالأردن  إلا إن الوطن  ما زال يواصل العمل  والإنجاز .

 

وبهذه المناسبة الوطنية تزينت  شوارع ومناطق المحافظة المختلفة وتم  إضاءة قلعة عجلون  التاريخية  بالأعلام الأردنية دون إقامة أي إحتفالات  بسبب جائحة كورونا ، حيث إقتصرت إحتفالات المحافظة على إقامة  محاضرات وندوات عبر تقنية الزووم .

 

كما قامت مديرية ثقافة عجلون والهيئات  الثقافية التابعة لها  ومديرية الشباب  والمراكز الشبابية التابعة لها بإقامة عدد كبير من الأنشطة والبرامج ومعارض الصور  عبر تقنية الزووم  والتي  ركزت على أهمية هذه المناسبة التاريخية  والإنجازات التي ما زالت تتحقق في الأردن   رغم شح وقلة الإمكانات .

كما إنفرد  عدد من  أعضاء فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون بالتقاط  صور جميلة لقلعة عجلون وعدد من المواقع السياحية والأثرية في المحافظة  وصور مختلفة للأعلام  الأردنية في شوارع المحافظة المختلفة .

 

وكالة عجلون الاخبارية

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة