بنك صفوه الإسلامي يتبرع ب 50 جهاز لوحي لمديرية تربية عجلون

مندوبا عن امين عام الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات رعى مديرة ادارة التعليم العام الدكتور سامي المحاسيس توزيع 50 جهاز لوحي مقدمة من بنك صفوة الاسلامي تبرعا لمديرية تربية عجلون .مبادرة من البنك لتعزيز انخراط الطلبة الفاعل في عملية التعلم عن بعد، بما يمكنهم من استكمال الجزء المتبقي من الفصل الدراسي بسهولة.علما بأن هذه المبادرة التي صممت بالتنسيق مع اللجنة العليا للاحتفالات بمئوية الدولة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، هي امتداد لمبادرات سابقة مماثلة نفذها البنك، جاءت لدلالة منه على تطور واستدامة عمله المجتمعي من حيث النمو والعطاء بما يتماشى مع مسيرة تطور المملكة، والذي يركز فيه على خدمة القطاع التعليمي لما له أثر في إعداد أجيال يتيح لهم خدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك سامر التميمي، إن هذا التبرع الذي نحتفي من خلاله بمئوية الدولة، وبالشراكة المتينة بيننا وبين القطاع العام، يعبر عن مدى الحرص على التواجد في المناسبات الوطنية، لكن بقالب يحمل في طياته أثراً إيجابياً مستداماً، كما يحمل رسالة نسلط الضوء من خلالها على أهمية التكافل والانخراط في تجسيد قيم الانتماء والمواطنة بالقول والفعل عبر خدمة المجتمع المحلي.
بدوره، قدر مندوب الأمين العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور المحاسيس ، هذه المبادرة من بنك الصفوة، مشير إلى أن الوزارة زودت هذه الأجهزة بخطوط انترنت قبل توزيعها على المدارس المستهدفة .

وأكد المحاسيس أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في هذه الظروف وتوفير فرص تعليم ملائمة للطلبة خصوصا في المناطق النائية.

وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من سلسلة مبادرات البنك ونشاطاته المجتمعية التي لا تزال تتواصل، والتي يخدم عبرها مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية.

من جانبه ثمن مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون سامي شديفات جهود الوزارة وادارة بنك صفوة الاسلامي على هذه المبادرة في الشهر الفضيل حيث تم توزيع الاجهزة على الطلبة الأيتام وذوي الدخل المحدود لمساعدتهم في الانخراط على التعلم عن بعد.

وحضر التوزيع رئيسا قسمي التعليم العام والنشاطات التربوية الدكتور علي فريحات وياسين السعايده

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة