بني سلامه : إقبال كبير على التسجيل في مختلف الوظائف المتوفرة لدى شركة تغذية كبرى

قال مدير عمل عجلون سالم بني سلامة إن مديرية العمل شهدت اليوم الأربعاء إقبالا كبير من شباب محافظة عجلون الراغبين بالعمل في شركة التغذية الكبرى التي تم الإعلان عن توفر عدد من الوظائف فيها ، لافتا الى أنه تم إستقبال عدد كبير من الطلبات بحضور مندوب الشركة ليتم بعد ذلك فرزها وإختيار الأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط .

ودعا بني سلامة كافة شباب وشابات المحافظة الى الإستفادة من فرص العمل التي يتم توفيرها في مديرية عمل عجلون بين الحين والأخر ، لافتا الى  أن هذه الفرص من شأنها توفير الدخل المناسب للشباب.

 

وأضاف بني سلامة أن مديرية عمل عجلون ستقوم يوم غد الخميس بإستقبال طلبات الراغبين في العمل بإحدى شركات المقاولات الخاصة العاملة في أحد المشاريع في المحافظة لافتا الى توفر  ما يقارب  30 وظيفة في الشركة في مختلف المجالات .

الى ذلك استمع  رئيس بلدية كفرنجة الدكتور فوزات الفريحات بحضور عضو مجلس المحافظة منذر الزغول  من مدير عمل عجلون سالم بني سلامة  لشرح مفصل عن الوظائف المتوفر وطريقة تقديم الطلبات ومتابعتها من قبل مديرية عمل عجلون مع الجهات المعنية بالتوظيف .

 

التعليقات

  1. مرادبني سلامه يقول

    كل الشكر والتقدير والاحترام لعطوفه السيد سالم تركي بني سلامه على جهوده المتواصله لخدمة وطننا الغالي وأبناء عجلون خاصه…. في ميزان حسناتك إن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة