بيئة عجلون تطلق حملة خلي كيسك بسيارتك بهدف الحفاظ على البيئة

ضمن حملة تطلقها وزارة البيئة على مستوى المملكة اليوم تحت عنوان ” خلي كيسك بسيارتك” اطلقت مديرية البيئة في محافظة عجلون الحملة بالتعاون مع فرع الإدارة الملكية لحماية البيئة ومركز شباب عجلون النموذجي وسط مدينة عجلون .

وقال مدير البيئة في المحافظة المهندس محمد فريحات أن الحملة استهدفت اصحاب المركبات والحافلات بمختلف انواعها مشيرا الى انه وبعد التنسيق مع الشركاء في الحملة ممثلين بمحافظ عجلون سلمان النجادا تم خلالها توزيع النشرات التوعوية التي تحث إلى الحفاظ على البيئة وعدم رمي وطرح النفايات بشكل عشوائي بالإضافة الى توزيع الكمامات وكيس لجمع النفايات خاص بالمركبات .

وأكد المهندس الفريحات ان هذه الحملة تأتي ضمن توجهات وزارة البيئة للحفاظ على البيئة وسلامة المواطنين من خلال المحافظة على النظافة والالتزام باوامر الدفاع التي تحث على التباعد وارتداء الكمامة حيث يواجه الوطن ارتفاعا ملحوظا بإصابات فيروس كورونا.

وأشار رئيس فرع الادارة الملكية لحماية البيئة في المحافظة المهندس محمد القرعان أن الحملة جاءت في اطار التشاركية بين الادارة الملكية ومؤسسات الدولة من اجل ترسيخ قيم الحفاظ على البيئة من قبل المواطنين التي هي مسؤولية الجميع مؤكدا أن الفرع ومن خلال المهام الموكولة له يقوم وينفذ العديد من الفعاليات والمهام من أجل الصحة والسلامة العامة في ظل أزمة كورونا.

واعتبر رئيس مركز شباب عجلون محمد مروان الصمادي أن مشاركة المركز اليوم يالحملة جاء من باب المسؤولية الوطنية والمجتمعية والاخلاقية تجاه البيئة وضرورة الحفاظ عليها وبالتالي سلامة وصحة الانسان لافتا إلى ان الاعضاء الذين شاركوا بالحملة من المركز هم محمد الصمادي ومؤمن الصمادي وشادي الصمادي ومصطفى الصمادي ورزق الله الغزو وعبد الله الصمادي ومحمد يزن الصمادي وعبد الله محمد الصمادي .

 

الدستور – علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة