تأهل تاريخي لمغير السرحان إلى دوري المحترفين

تأهل نادي مغير السرحان لأول مرة في تاريخه الى مصاف أندية المحترفين لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على اتحاد الرمثا 2-0، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد الأمير هاشم ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري أندية الدرجة الأولى.
وسجل هدفي مغير السرحان اللاعب حسام الزيود في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت إشهار البطاقة الحمراء لحارس مرمى اتحاد الرمثا محمد الزعبي.
وبهذا الفوز اضحى رصيد مغير السرحان 28 نقطة في الصدارة، فيما بقي الخاسر في المركز الثاني مؤقتا برصيد 22 نقطة، وباتت آماله ضعيفة للغاية لمرافقة مغير السرحان لدوري الاضواء، حيث لم يتبق لاتحاد الرمثا سوى مباراة واحدة أمام الأهلي في الأسبوع الأخير، مع غيابه عن مباريات الجولة المقبلة.
ويعتبر الصريح الأكثر حظوظا لمرافقة مغير السرحان لدوري الكبار، حيث يحل بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة وله 3 مباريات، الأولى الانتصار فيها شبه مضمون أمام منشية بني حسن وتقام في الثانية من مساء اليوم على ستاد الامير هاشم بالرمثا، والثانية في الأسبوع قبل الأخير أمام اليرموك، والثالثة امام المتأهل لدوري المحترفين فريق مغير السرحان.
وفي اللقاء الثاني، تغلب بلعما على الطرة 3-2 على ستاد الأمير محمد، وبهذا الفوز اصبح رصيد بلعما 11 نقطة، فيما ابقت الخسارة فريق الطرة بالمركز السابع مؤقتا برصيد 13 نقطة.
وتتواصل عند الساعة الثانية والنصف اليوم مباريات الاسبوع الحادي عشر باقامة مباراتين، حيث يلتقي الصريح مع منشية بني حسن على ستاد الامير هاشم، واليرموك مع الأهلي على ستاد الأمير محمد، وتختتم غدا مباريات الأسبوع، حيث يتواجه السرحان مع العربي على ملعب مغير السرحان، والكرمل مع كفرسوم على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.

محمد عمّار/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة