تخريج دورة الشرطي الصغير المنعقدة في مدرسة وروضة حدائق الطفولة الإسلامية.

مندوباً عن مدير شرطة محافظة عجلون قام رئيس مركز أمن المدينة المقدم قاسم الحردان وبحضور رئيس قسم الشرطة المجتمعية في اقليم الشمال الرائد محمد شهاب ورئيس قسم التعليم الخاص محمد المومني في محافظة عجلون وكادر روضة مدرسة حطين الإسلامية بتخريج دوره الشرطي الصغير والتي عقدت في المدرسة .
وتأتي مثل هذه الدورات حرصاً من مديرية الأمن العام في نشر وتعزيز الوعي الأمني، وتنمية روح المشاركة والتعاون والإحساس بالمسؤولية في سن مبكر وتعميق المواطنة الصالحة لدى الطلاب ورفدهم بالعلم والمعرفة وإثرائهم بالمعلومات الأمنية التي يكتسبها الطلاب من خلال سلسلة المحاضرات التوعوية والتي تُوليها الشرطة المجتمعية جُلَّ اهتمامها بالتنسيق مع نخبة من الضباط المتميزين لكافة المجالات الأمنية .
واشتمل الحفل على فقرات شعرية تتغنى بالوطن وقائد الوطن وعيد الاستقلال الثامن والسبعين ووصلات غنائية متنوعة ، بالإضافة لفقرات عسكريه تم تدريب الطلبة عليها من قبل فرع الشرطة المجتمعية في المحافظة .
وفي ختام الحفل توزيع الشهادات الهدايا على الخريجين وتكريم رئيس مركز أمن المدينة ورئيس قسم الشرطة المجتمعية في إقليم الشمال وجميع القائمين على هذه الفعالية.

الدستور/ علي القضاه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة