تخريج دورة صيانة الأجهزة الخلوية في عجلون

=

رعى رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني حفل تخريج متدربات دورة “صيانة الأجهزة الخلويه ” حيث تم تخريج 20 سيدة من الجنسيه الأردنيه و السوريه بمجموع 50 ساعة تدريبية بشكل نظري وعملي لتعزيز مشاركة النساء وانخراطها ودمجها في سوق العمل وياتي هذا التدريب من ضمن إطار مشروع ” نحو تعزيز مشاركة النساء الأقتصاديه في الأردن ” المموّل من الأتحاد الأوروبي والذي ينفذه تحالف تقوده المبادرة النسوية الأورومتوسطيه وشركائها المحليين مركز تطوير الأعمال ومؤسسة تمكين للدعم ‏والمساندة والذي ينفذه مؤسسة نسيج للتنمية المستدامة .
ثمن المومني الى اهمية مثل هذه البرامج التي تساهم في تنمية المجتمع وتمكين السيدات اقتصادياً مما يساهم في الحد من البطالة وتعزيز جوانب الريادة والابداع، وللاعتماد على مبدأ الذات والتطويروالاستثمار المحلي بأساليب عملية متميزة من خلال تحسين المستوى المعيشي وخلق فرص عمل ذاتيه وتأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة.

اشار المديرالعام لمؤسسة نسيج للتنمية المستدامة بلال بني نصر بان المؤسسة اخذت على عاتقها تمكين الشباب والنساء في الجانب الاقتصادي بهدف دعم عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومساندتهم ليصبحوا عناصر فاعلة في هذا المجتمع.
حيث سيساهم هذا التدريب بتقديم دعم مشروعين من ضمن السيدات المشاركات في صيانة الاجهزة الخلوية لتحسين فرصهن للوصول لسوق العمل والمنافسة فيه

المصدر / جلال بني نصر

 

 

 

التعليقات

  1. وفاء علي العنيزات يقول

    فيه تسجيل دوره جديده ياريت تردو رقمي ٠٧٧٥٩٠٤٣٣١

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة