تسريب للمياه منذ 3 شهور يلحق اضرارا بشارع جانب محطة مياه عين جنا

منذ ثلاثة أشهر ونيف والمياه تتسرب من خط للمياه بشارع رئيس في بلدة عين جنا جانب محطة المياة مباشرة ورغم أن إدارة مياه عحلون قامت بحفر الموقع الا ان الامر لم يغير شيئا وبقي الحال على ما هو عليه والمياه تنزف من الخط على الشارع الرئيس محدثة اضرارا على عابري الشارع بسبب تناثر المياه على المواطنين من المركبات
ورغم أن ” الدستور” تواصلت مع رئيس بلدية عجلون حمزه الزغول منذ حوالي شهر ونصف حيث شرحت له واقع الشارع حيث أبدى تعاونا كبيرا وطلب كتاب رسمي من إدارة مياه عجلون كي يسمح لها بمعالجة الأمر وقد قمت بالاتصال مع إدارة المياه وابلغتهم بطلب رئيس البلدية وابدوا تجاوبا وحماسا الا ان الامر بقي على حاله .
الواقع يوحي أن هناك عدم تفاهم ما بين البلدية والمياه لأسباب قد تتعلق بالحفريات وإعادة الأوضاع بعد الحفريات ، يوم أمس تدفقت المياه بصورة كبيرة في الشارع ليستمر مسلسل الأضرار البيئي للموقع ( الشارع ) وحاولت إدارة المياه كالعادة معالجة الامر ولكن دون فائدة .
ويتساءل المواطنون سكان المنطقة إلى متى ؟ حيث يقول محمد علي القضاة ومحمد احمد سلامه وعصام الجابر أن وضع تسرب المياه مستمر منذ أكثر من ثلاثة أشهر ولم يتم معالجة الامر مطلقا مبدين تخوفهم أن تختلط مياه الشبكة مع خطوط الصرف الصحي التي في الشارع محذرين من خطورة ذلك على الصحة والسلامة العامة .
وقالوا نلمس عدم جدية من إدارة المياه وعدم تعاون مع البلدية في معالجة تدفق المياه والحفاظ على جسم الشارع الذي تسطح بسبب المياة .

الدستور/ علي القضاه

2 تعليقات

  1. غير معروف يقول

    بدها مخافة الله يا وزير المياه ويا مدير المياه في عجلون هل نناشد من هو اعلى لو كنا نستطيع الوصول

  2. خير الله عبد الله يقول

    الامر طبيعي ميه كثيرة وخليها داحله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة