توزيع لحوم أضاحي الديوان الملكي على 200 أسرة من لجان الزكاة في عجلون

=

باشر اف مباشر من فضيلة الدكتور صفوان القضاة،مدير أوقاف محافظة عجلون ورئيس قسم الزكاة محمد المومني، توزيع لحوم الأضاحي المقدمة من الديوان الملكي الهاشمي على 200 أسرة من الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المحافظة عن طريق لجان الزكاة .
وشملت عملية التوزيع ستة لجان زكاة موزعة على مختلف أنحاء المحافظة، حيث تم تسليم لحوم الأضاحي للأسر المستفيدة بحضور ممثلي اللجان وأهالي المنطقة.
وأكد الدكتور القضاة على أهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم العطاء والإحسان ، مشيراً إلى أن هذه المساعدات تأتي ضمن برامج الديوان الملكي العامر الهادفة إلى التخفيف من أعباء الحياة على الأسر الفقيرة والمحتاجة.
من جانبه، ثمن جهود اللجان الخيرية والقائمين عليها في إيصال المساعدات إلى مستحقيها، داعياً إلى المزيد من التعاون والتكاتف بين مختلف فئات المجتمع لخدمة المحتاجين.
وعبرت الأسر المستفيدة عن شكرها وتقديرها للديوان الملكي العامر على هذه المساعدات القيمة، التي ساهمت في إدخال الفرح والسرور إلى بيوتهم خلال عيد الأضحى المبارك.
ورفع الجميع اجمل ايات التهنئه والمباركه الى مقام حضره جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبد الله بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بالف خير

م. جعفر القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة