جلسات حوارية بالمراكز الشبابية في لواء الرمثا.

 

أقيم في مركز شباب الرمثا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد جلسة حوارية بعنوان “احتياجات الشباب وتطوير المجتمع” بحضور ٢٠ شاب ضمن الفئة العمرية ٢٨_٢٥ عاما.
حيث بين المحاضر أسامة الشريدة أهم الاحتياجات وطرق تلبيتها من خلال استغلال مهارات الشباب في تقصير المسافة بين الاحتياجات والإمكانات والتركيز على بناء السيرة الذاتية بحيث أصبحت العنوان للشاب الباحث عن عمل .

كما ونفذ مركز شابات الرمثا جلسة حوارية بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد بحضور ومشاركة 12 شابة ضمن الفئة العمرية 18 _ 25 عاما.
حيث وضح السيد أسامه شريده و هاشم الهامي الهدف من الجلسة هو الحديث حول الإمكانيات المتاحة في المراكز الشبابية والاحتياجات التدريبية للشباب، والتنسيق لعقد جلسات تدريبية وأنشطة مختلفة ومتنوعة تخص فئة الشباب.

وفي سياق متصل أقام مركز شباب الرمثا اليوم جلسة حوارية بعنوان معرفة الممكنات والمعيقات التي يواجهها الشباب في محافظة إربد بالتعاون مع منظمة ميرسي كور بحضور ١٥ شاب ضمن الفئة العمرية ١٨ لغاية ٣٠عاما.
حيث قدمت أريج احمد وخلود ابوزياد دراسة ضمن محور الشباب والأمن والسلم المجتمعي بعض نقاط مشاركة الشباب في العمل السياسي والمعيقات التي تواجه الشباب في انخراطهم في العمل العام .

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة