جلسات صحية توعوية وورشة عمل تدريبية في كلية عجلون الجامعية

نظمت مؤسسة الملك حسين / معهد العناية بصحة الأسرة مشروع رعاية وبمناسبة اليوم العالمي للغذاء وبالتعاون مع كلية عجلون الجامعية عدد من الجلسات التوعوية ضمن تجمعات طلابية خارج محاضراتهم في كلية عجلون الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية.
وتأتي هذ الفعالية المنظمة في كلية عجلون الجامعية ايمانا منها بضرورة تجسيد رسالة الجامعة المتمثلة بخدمة المجتمع المحلي وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية بهدف تعزيز التوعية حول الأمراض المزمنة (السكري وأرتفاع ضغط الدم وسرطان الثدي )وتسليط الضوء على حجم أنتشار الأمراض المزمنة في مجتمع محافظة عجلون.
حيث تم إعطاء جلسات توعية نقاشية لعدد كبير من التجمعات الطلابية عن مدى أهمية التغذية الصحية للوقاية من الإصابة بالأمراض المزمنة وتم أعطاء هذه الجلسات في أرجاء ومرافق كلية عجلون الجامعية المختلفة وقام بإعطائها عدد من المختصيين من معهد العناية بصحة الأسرة في هذا المجال .

و انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة البلقاء التطبيقية في التركيز على البعد التطبيقي والتكنولوجي في عمليات التعليم والتعلم و برفع مستوى مهارات طلبتها وخريجيها نظّمت كلية عجلون الجامعية /جامعة البلقاء التطبيقية / وبالتنسيق مع قسمي الحاسوب والتخطيط والتطويروالجودة ورشة تدريبية بعنوان” الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات ” لطلبة الكلية وخاصة طلبة قسم الحاسوب بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتوروائل الربضي ومنسقة الورشة المبرمجة آماني السوالمه والدكتور خالد الربابعة رئيس قسم التخطيط والتطوير والجودة.
حيث رحب عميد الكلية بجميع المشاركين ونقل لهم تحيات عطوفة رئيس الجامعة متمنياً لهم الاستفادة من هذه الورشة والمساهمة في تطوير خبراتهم العملية . وكما شكر الربضي عميد كلية عجلون الجامعية قسم الحاسوب على تعاونه المستمر في مجال التدريب.
وبين عميد الكلية الربضي أهميةعقد مثل هذه الورشات في صقل مهارات الطلبة واكسابهم المعرفة والخبرة وتهدف هذه الورشة الى تهيئة الطلبة للمنافسة ودخول سوق العمل .

وتستمر هذه الورشة لمدة أسبوعين من تاريخ البدء .

 

قسم العلاقات العامة/ كلية عجلون الجامعية

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة