جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة تؤبن عضو مجلس شرفها الدكتور العزبي رحمه الله

=

اقامت جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة مساء اليوم السبت في مقرها مع مراعاة البروتوكول الصحي حفل تأبين لعضو مجلس الشرف في الجمعية الدكتور المرحوم محمد العزبي بني نصر بحضور فاعليات مجتمعية مختلفة .

وقال رئيس الجمعية مصطفى الفريحات ان المرحوم العزبي كان عضوا فاعلا في العديد الجمعيات الخيرية والتعاونية مثالا للانسانية والصدق والوفاء والتعاون يغلب المصلحة العامة على ما سواها مشيرا إلى انه كان صاحب نظرة شمولية ، فاعلا في مجلس شرف الجمعية صاحب رؤيا رحمه الله معلنا عن تسمية قاعة الجمعية ومكتبتها باسم المرحوم الدكتور العزبي .

واستذكر النائب السابق المهندس عبد الله فريحات وعهود ابو علي والشيخ ابراهيم عريقات والدكتور رفعت الزغول الفقيد الدكتور العزبي مؤكدين أنه سيظل بالذاكرة وستبقى روحه النقية تعيش في الوجدان لافتا إلى انه كان وفيا لأصحابه واصدقائه نقي السريرة وقامة وطنية ورجل فكر وعلم مشيرين الى أنهم لن ينسوا الأفعال والخصال الطيبة التي كان يتمتع ويتحلى بها الفقيد رحمه الله داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه .

وقالوا ليس هناك اشد قسوة والما على الشخص اكثر من يسمع نبأ وفاة صديق بمثابة الاخ مؤكدين أنها ارادة الله عز وجل .

وقال التربوي حسن العزبي بني نصر في كلمة له نيابة عن ذوي وابناء المرحوم الدكتور العزبي أنه رحل وقد ترك وراءه ارثا طيبا وسمعة ٩حسنة وذكرا موفورا ، حيث كان المرحوم مثالا للادب والاخلاق والسيرة الطيبة داعيا له بالرحمة وأن ينام قرير العين مطمئنا برحمة ربه وانه مهما طال العمر أو قصر فانا لله وانا اليه راجعون ، معربا عن شكره وتقديره لجمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة على تنظيم هذا التأبين والحضور الكريم .

وفي نهاية حفل التأبين الذي اداره المحامي زكي ابو ضلع سلم رئيس الجمعية هدية تذكارية لنجل الفقيد الدكتور حماد كما تم توزيع القرآن المجزأ عن روح الفقيد رحمه الله .

الدستور- علي القضاه 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة