جمعيتا الفنادق و”مكافحة المخدرات” تتفقان على التعاون لتعزيز جهود التوعية

استقبل العين المهندس عبدالحكيم الهندي، رئيس جمعية الفنادق الأردنية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، الدكتور موسى داوود الطريفي، رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات.
وقدم الطريفي شرحاً موجزاً عن الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، وعن حضورها المحلي والإقليمي والدولي، كما قدم شرحاً عن أنشطة الجمعية وفعالياتها المتعددة التي تؤكد على أهمية التعاون لتعزيز جهود التوعية والوقاية من المخدرات.
يُشار إلى أن الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، هي جمعية غير ربحية تأسست عام ٢٠١٢، وتهدف إلى نشر الوعي حول مخاطر المخدرات وتعزيز الوقاية منها، وتقديم الدعم للمتعاطين، وتأهيلهم للعودة إلى الحياة الطبيعية.
من جهته، أكد العين عبدالحكيم الهندي على أهمية تعزيز الشراكة بين الجمعيتين لتحقيق الأهداف المشتركة في حماية المجتمع من آفة المخدرات. وأعرب عن استعداد جمعية الفنادق الأردنية لتقديم الدعم اللازم والمشاركة في الفعاليات التوعوية التي تنظمها الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات.
وشدد على أن هذا الاجتماع يعكس التزام القطاع الفندقي في المساهمة بالجهود الوطنية لتعزيز الوعي المجتمعي حول المخاطر المرتبطة بالمخدرات والعمل على خلق بيئة صحية وآمنة للجميع.
وجدير بالذكر أن جمعية الفنادق الأردنية تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال التعاون مع الجامعات والمدارس والمراكز السياحية والفندقية الأردنية.

الصحفي عطيه نجادا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة