حزب إرادة تحت التّأسيس يلتقي فعاليات مختلفة في محافظة عجلون

=

التقى حزب إرادة تحت التّأسيس مساء  يوم أمس الخميس في القاعة الهاشمية في عجلون   فعاليات  حيث يأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات التي يعقدها الحزب في كافة محافظات المملكة لشرح براجه وخططه .

وفي بداية اللقاء ألقى  النائب السابق علي بني عطا كلمة ترحيبية بالحضور ، كما  قدم بعض اعضاء القيادة المؤقتة في حزب إرادة بتوضيحٍ لمبادئ وأسس الحزب والخطة المستقبلية للحزب مركزين  على ضرورة  إدماج العنصر الشبابي والنسائي وذوي الاحتياجات الخاصة  حسب التعديلات الدستورية الأخيرة .

ودعا  الوزير السابق  نضال البطاينة أحد اعضاء القيادة المؤقتة في الحزب  الى ضرورة انخراط الشباب في العمل الحزبي تحت مظلة الدستور وقانون الأحزاب الجديد والذي ينص في مضمونه على حبس او معاقبة او تجريم كل من يسيء او يعتدي على أحد منتسبي الأحزاب .

وطرح بعض الحضور  عدد من الاسئلة حول مستقبل الأحزاب وخططها المستقبلية وهل ستكون صُوَريّة ديكورية أم برامجية ديموقراطية

ويذكرأن  حزب إرادة  لديه مجموعة من البرامج  والخطط التي تسعى للنهوض بالوطن حيث قدم حزب إرادة برنامجه الحزبي القائم على التنمية والعدالة والمساواة وتكافؤ الفرص  علماً أنه أول حزب بالأردن تمت الموافقة عليه من قبل الهيئة المستقلة للإنتخاب .

وفي نهاية  اللقاء  قدم  عدد من الحضور طلبات إنتساب  للحزب لقناعتهم بمبادىء الحزب وبرامجه،  معبرين عن ثقتهم واملهم بالحزب وقدرته على تحقيق تغيير سياسي حقيقي في الوطن من خلال برامجه التي يتبناها .

المصدر/  الاستاذ محمد المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة