حملة للنظافة البيئية ينفذها مركز شابات الطيبة.

نفذ مركز شابات الطيبة بالتعاون مديرية الزراعة والأشغال العامة والتربية وبلدية الطيبة والشرطة البيئية والمجتمعية وجمعية مندح الخيرية ومبادرة أيادي أعمال الحملة البيئة للمحافظة على النظافة والحد من الحرائق والأعشاب الجافة .
وقال متصرف اللواء، الدكتور أيمن الرومي بني خالد، إن الحملة تأتي تلبية للتحديات البيئية والمحافظة على الثروة الحرجية ونظافة الأماكن العامة.
وأضاف أن الهدف الرئيس من الحملة التي بدأت أعمالها من غابات مندح، يتمثل في تنظيف المنطقة من الأعشاب الجافة والأخشاب المتهالكة التي تشكل خطرا على السلامة العامة، وتوعية المجتمع عبر برامج محددة حول مخاطر الحرائق، وتحسين ممارسات التنزه الآمنة، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات المستدامة بين الجهات المعنية.
وأشار بني خالد، إلى أن خطة الحملة التي ستستمر لنهاية الشهر الحالي تتضمن تنظيم العديد من الفعاليات الميدانية والتوعوية، لغاية بناء ثقافة بيئية مسؤولة، وتعزيز الاستدامة على المدى البعيد، وتحقيق الأهداف البيئية واستدامة تأثيرها الإيجابي على المنطقة والمجتمع المحلي.

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة